المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 23-04-2008, 11:50 AM
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
شموخ في زمن الانڪسار

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي خير الناس أنفعهم للناس

حمدان بن زايد يعلن عن إطلاق قناة فضائية إنسانية الأولى من نوعها في العالم :

وافق مجلس الوزراء على طلب انشاء قناة فضائية في الدولة تختض بالشؤون الانسانية والبيئية .

وأعلن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر أن الفترة القادمة ستشهد إطلاق قناة فضائية في الدولة تختص بالشؤون الإنسانية والبيئية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم.
وأشار سموه إلى أن القناة ستعمل على تعزيز العمل الإنساني وتفعيل حب الخير وتوجيهه لمساعدة المحتاجين ولفت الأنظار إلى المهددات البيئية.
وأوضح سموه أن القناة تعتبر إضافة حقيقية ونقلة نوعية في شكل ومضمون الرسالة الإعلامية في المجال الإنساني.
وقال سموه إننا نعيش عهد تعدد الوسائط الإعلامية التي يجب تسخيرها لخدمة الإنسانية ومساندة قضاياها الحيوية.وشدد سموه على أن الإعلام يعد من أهم العوامل والأدوات التي تساعد في تسليط الضوء على القضايا الإنسانية العاجلة والملحة وحشد الدعم والتأييد لها و بلوغ الغايات النبيلة وتحقيق التطلعات في تخفيف وطأة الحاجة عن كاهل المستضعفين.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على ضرورة الاستفادة من ثورة المعلومات والفضاء المفتوح ووسائله المتاحة بأقصى درجة لحشد الدعم و التأييد لأوضاع المستضعفين حول العالم.
وأضاف سموه/ الإعلام يعزز جهودنا وأنشطتنا بصورة تتوافق مع نبل مقاصدنا وعظمة أهدافنا وحيوية رسالتنا وهو أيضا دليلنا لمواطن الضعف في المجتمعات الهشة ومرشدنا للوصول إلى البؤساء والمحتاجين والمشردين الفارين من بؤر النزاعات والكوارث.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد على أن المنبر الإعلامي الجديد يعمل على تحقيق تطلعات قيادة الدولة الرشيدة في الحد من وطأة المعاناة وصون الكرامة الإنسانية وتعزيز قدرة الشعوب المنكوبة والمستضعفة على مواجهة ظروفها من خلال ما تقدمه لها من دعم ومساندة لازمين.
وقال سموه إن الإمارات قيادة وشعبا ظلت على الدوام مهمومة بأحوال الآخرين وساعية في قضاء حوائجهم منطلقة من أرثها الغني في هذا الجانب ومسؤوليتها الإنسانية التي تتحملها دون كلل أو ملل والتي لن تحيد عنها بإذن الله ما دام هناك من يئن تحت وطأة المعاناة ويقاسي من حدة المأساة.
وأشار سموه إلى أن القناة ستكون سانحة طيبة لنسج شراكات قوية وهادفة مع الهيئات والمنظمات الإنسانية والمؤسسات الإعلامية والاقتصادية في الدولة وخارجها خدمة للقضايا الإنسانية كما ستكون وعاء لتوحيد الجهود من أجل مستقبل أفضل لرسالة الإعلام الإنساني.
وتهدف فكرة إنشاء قناة فضائية إنسانية إلى تعزيز دور المنظمات الإنسانية المحلية والدولية والأممية وإعلاء مكانتها على الساحة الإنسانية وإيصال رسالتها السامية لقطاعات واسعة من الجمهور المستهدف داخل الدولة و خارجها وإيجاد منبر إعلامي إنساني دائم يبحث بعمق مستقبل العمل الإنساني وتطوير موارده ويكون نافذة لإيصال صوت الفئات الأشد ضعفا للعالم وتسليط الضوء على القضايا الإنسانية العاجلة والملحة تعزيز الشراكة مع الأفراد و المؤسسات والهيئات وجلب المزيد من الدعم المالي والعيني لتسيير العمل والحركة وتعميق الحس الإنساني وغرس قيم العمل التطوعي وسط قطاعات المجتمع المحلي والإقليمي والدولي.
كما تهدف القناة إلى نشر ثقافة السلام والتعايش السلمي وتعزيز السلم الاجتماعي وبلورة رأي عام يهتم بأوضاع المهمشين ويساند قضايا المستضعفين وتسليط الضوء على المهددات البيئية ومخاطر انتشار الأوبئة ولفت الانتباه إلى ثلاثية الفقر والجهل والمرض.

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
خير الناس أنفعهم للناس مدرب متميز منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 33 26-10-2008 09:09 PM
الناس و الصيف !! @@ امورة المنبر الإسلامي 10 22-01-2008 10:15 AM
الناس والصيف ..! سرابيل المنبر الإسلامي 8 31-05-2006 11:20 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:21 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net