المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 18-04-2008, 09:15 AM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي فعاليات حملة “لنرد لهم الجميل” تتواصل في أبوظبي والشارقة

أبوظبي “الخليج”:

تواصلت أمس في أبوظبي والشارقة فعاليات حملة “نرد لهم الجميل” والتي يتم تنظيمها في إطار التحضيرات الجارية لانعقاد “مؤتمر أبوظبي العالمي للشيخوخة 2008” الأسبوع القادم في قصر الإمارات.



وحضر جبر السويدي، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنمية الأسرية، حفل التكريم الذي أقامته المؤسسة على مسرح فرع أبوظبي، حيث تم خلال الحفل، تكريم عدد من المسنين إضافة إلى الطلاب الفائزين بمسابقة القصة القصيرة وأفضل عرض مسرحي على مستوى مدارس منطقة أبوظبي التعليمية. وكانت مؤسسة التنمية الأسرية بالتعاون مع منطقة أبوظبي التعليمية، قد نظمت مسابقة لأفضل قصة قصيرة وأفضل عرض مسرحي حول رعاية المسنين.



وتحدث في الحفل الدكتور محمد الهاشمي، مدير دائرة الخدمات الإدارية في مؤسسة التنمية الأسرية ونائب مدير منطقة أبوظبي التعليمية ورئيس مجلس الآباء بالمنطقة، مؤكداً أهمية رعاية المسنين وبرهم كقيمة اجتماعية أساسية في أخلاقياتنا الحميدة وحياتنا اليومية. كما دعا المتحدثون الجيل الصاعد من أبنائنا وبناتنا الطلبة إلى التعامل مع رعاية المسنين باعتباره امتداداً لبر الوالدين والترابط الاجتماعي الذي عرف به مجتمعنا العربي المسلم.



كما أقيمت في الشارقة احتفالية “لنرد لهم الجميل”، على مسرح “المنتدى الإسلامي” بتنظيم من منطقة الشارقة التعليمية بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية. وحضر الحفل الرائد مبارك عبد الكريم الرصاصي مدير وحدة الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة الذي تولى تكريم عدد من المسنين إضافة إلى الطلبة الفائزين بمسابقتي القصة القصيرة والعروض المسرحية على مستوى منطقة الشارقة التعليمية. وألقى سلطان سيف، معلم التاريخ بمدرسة المجد النموذجية، كلمة المنطقة التعليمية التي أكدت أهمية ترسيخ رعاية المسنين كقيمة أخلاقية واجتماعية مهمة لأجيالنا الناشئة.



وحرصت منطقة الشارقة التعليمية على إشراك قطاعات واسعة من المجتمع في الحفل للتركيز على حقيقة أن رعاية المسنين هي مسؤولية اجتماعية متكاملة.



كما نظمت مؤسسة التنمية الأسرية بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية حفلاً مماثلا في جمعية الاتحاد النسائي تم خلاله تكريم عدد من المسنات والطالبات الفائزات بمسابقتي القصة القصيرة والعروض المسرحية على مستوى المنطقة التعليمية.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 19-04-2008, 08:04 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: فعاليات حملة “لنرد لهم الجميل” تتواصل في أبوظبي والشارقة


بالتوفيق يارب

شكراً أخوي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
جزيره الفطيسي في أبوظبي $poor منبر السياحة والسفر 16 10-06-2008 12:58 PM
فعاليات متعددة لأندية سيدات الشارقة المتميز أخبار الإمارات 1 19-04-2008 08:02 PM
2=1 مع البرهان و الدليل القاطع إن لم تصدق قدم الدليل Humam-b منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 6 20-02-2008 05:06 PM
معا في حملة لآكلة تعدم ميثاقا عَزَلَ حماس حملة إلكترونية لدعم حماس والشعب الفلسطيني محب أحمد يس المنبر العام 9 05-01-2008 11:51 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:27 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net