المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 17-04-2008, 08:47 AM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي سلطان بن محمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للموظف المتميز

كرم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، مساء أمس الأول، موظفي إمارة الشارقة الفائزين بجائزة “الموظف المتميز في حكومة الشارقة 2007/2008”، خلال احتفال أقيم للإعلان عن الفائزين في قصر الثقافة بمدينة الشارقة.
,حضر حفل التكريم كل من الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة، والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية والادارية المركزية، والشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي مدير عام دائرة الاشغال العامة، وسالم العويس رئيس دائرة البلديات والزراعة، ومحمد دياب الموسى المستشار التربوي في الديوان الاميري، وعدد من اعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري، ومديرو الدوائر المحلية.



التميز المنشود



وأكد سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي في الشارقة في كلمة ألقاها نيابة عن المجلس الجهة المنطقة للجائزة وللحفل أن جائزةَ الموظف المتميز بداية الطريق نحو الرؤية الاستراتيجية للمجلس التنفيذي الساعي بعزم إلى برنامج متكامل للأداء الحكومي المتميز، من خلال منظومة متكاملة من المقاييس المبنية على منهجية علمية للتعرف على الكفاءات والقدرات والهادفةِ إلى إحداث تنمية شاملة.



وقال: “إننا نسعى في المجلسَ التنفيذي لأن تسهم معايير الجائزة في التقييم المتكامل، للوصولِ إلى التميزِ المنشود في نشر مفاهيم إدارية حديثة مرتكزة على ثقافة الجودة والتميزِ في العمل.



وبين أن فريق عمل الجائزة قام بإعداد الخطة التنفيذية لها والتي اشتملت على الإعلان عن الجائزة وعقد الندوات في دوائر وهيئات ومؤسسات الإمارة للتعريف بالجائزة وكيفية إعداد طلبات الترشيح لها، ومن ثم استلام هذه الطلبات لمراجعتها، والتحقق من استيفائها للشروط المطلوبة، ثم التقييم المستندي من اللجنة، وأخيرًا مرحلة المقابلات الشخصية للمتأهلين للمرحلة النهائية، والتي أسفرت عن إعلان أسماء الفائزين بالجائزة.



وأضاف “أن الإنسان أثمنُ مواردنا وأغلى ثرواتنا وأروع استثمارتنا إنه مصدر الخبرة وصانعُ الفكرة وصاحب الإرادة والقادر على التميزِ والإبداع، ومن هنا كانت صياعة أبجدية التميز وكان تكريمُ الإنسان المتميز منهجًا رسمه في دروبنا قائدُ هذا الركب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة”.



وأشار أن إمارة الشارقة ازدانت بأنجم تتلألأ زهوًا من سنا موظفَيها المتميزين الذين سطروا فيِ سجل نهضة الوطن بجدِّهم وإخلاصهم وإبداعاتهم مواقف تترجمُ معاني الولاء والانتماء للوطن.



وبالنيابة عن المكرمين تحدث العقيد في شرطة الشارقة سامي حارب المنذري، وتوجه بالشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة وسمو ولي العهد وإلى القائمين على الجائزة باسم الموظفين الفائزين، مؤكدا انها أسهمت في إذكاء روح الحماس والمنافسة الشديدة بين الموظفين بهدف تحقيق الصالح العام، ودفعهم لتحقيق أفضل الخدمة للمواطنين.



المكرمون



والموظفون المكرمون هم: خالد بن بطي بن حميد مساعد المدير العام لشؤون العضوية والفروع في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وخالد راشد حمدان الجابري رئيس قسم رقابة الأسواق بالوكالة في بلدية الشارقة، والمقدم خليفة محمد طارش المري مدير فرع الحراسات بإدارة المراكز في الإدارة العامة لشرطة الشارقة، وخميس بشير خميس مبارك نائب مدير مكتب المريجة في هيئة مياه وكهرباء الشارقة، والرائد د. خالد حمد محمد الحمادي مدير فرع التخطيط في إدارة التخطيط والتطوير في الإدارة العامة لشرطة الشارقة.



كما فاز كل من راشد محمد راشد عبدالله رئيس مركز تكنولوجيا المعلومات في دائرة التخطيط والمساحة، ورعد علي أمان مذيع ومعد ومقدم برامج في إذاعة وتلفزيون وقناة الشارقة الفضائية، والعقيد سامي حارب سعيد المنذري مدير إدارة التخطيط والتطوير في الإدارة العامة لشرطة الشارقة، وسليمان علي سليمان الحاطي سكرتير الإدارة القانونية في مكتب سمو الحاكم، والمقدم د. عبد القادر محمد علي العامري رئيس قسم المختبر الجنائي في إدارة البحث الجنائي في الإدارة العامة لشرطة الشارقة.



وفاز كل من عبدالله محمود محمد الحمادي مساعد مدير مركز جمارك خورفكان في دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والمهندس عثمان سرور الماس رئيس قسم تخطيط الصيانة والمتابعة في هيئة كهرباء ومياه الشارقة، والملازم أول عدنان محمد أحمد الحمادي أخصائي اجتماعي في إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية في الإدارة العامة لشرطة الشارقة، وعلي محمد الهباهبة رئيس تحرير الأخبار في إدارة الأخبار في تلفزيون وإذاعة وقناة الشارقة الفضائية.



وفاز كل من محمد فوزي أحمد يوسف مسؤول العلاج الطبيعي في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، ومرتضى محمد الفاتح الزيلعي وهو إداري أول جودة وتطوير غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومريم حمد أحمد الحمادي مدير دار رعاية المسنين في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ومريم سيف علي الشامسي مساعد المدير العام للموارد البشرية والمالية والمعلومات في غرفة صناعة وتجارة الشارقة، ومريم محمد علي راشد آل علي الباحثة في مركز بحوث شرطة الشارقة، وموزة عبدالله محمد النقبي أمينة مكتبة خورفكان العامة، وهيفاء محمد الشركة مراقبة برامج الأسرة في إذاعة وتلفزيون الشارقة.



وعلى هامش حفل التكريم جرى تكريم كل من سالم عبدالله ساحوه وسعيد بن عبدالله المطوع مؤسس جائزة الموظف المتميز في حكومة الشارقة، على الجهد الكبير الذي بذلاه في خدمة الإمارة.



معلومات عن الجائزة



تقدم جائزة الموظف المتميز إلى أربع فئات، وهي فئة الموظف المتميز وتشمل الأعمال الإدارية بكافة أنواعها، وفئة الموظف المالي المتميز وتشمل الأعمال المالية والمحاسبة والتدقيق، وفئة الموظف التقني المتميز وتشمل أعمال أنظمة وتقنية المعلومات ونظم المعلومات الإدارية، وفئة الموظف المهني المتميز وتشمل الأعمال المهنية بأنواعها.



وتهدف الجائزة إلى الارتقاء بمستوى الأداء الحكومي في إمارة الشارقة من خلال اعتماد منهجية التميز أسلوبا، وإلى إعداد وتقديم معايير تساهم في نشر وتطبيق مفاهيم التميز والإدارة المتميزة.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-04-2008, 08:30 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: سلطان بن محمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للموظف المتميز



بالتوفيق يارب

شكراً المتميز

يعطيك العافية أخوي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
ولي عهد الشارقة يكرم اليوم الفائزين بجائزة الموظف المتميز المتميز أخبار الإمارات 3 16-04-2008 05:02 PM
سلطان بن محمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي المتميز أخبار الإمارات 1 14-04-2008 05:53 PM
تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتفوق التربوي غداً المتميز أخبار الإمارات 1 09-04-2008 03:30 AM
سلطان بن محمد يفتتح اليوم العالمي لطلبة أمريكية الشارقة المتميز أخبار الإمارات 1 04-04-2008 10:48 PM
سلطان بن محمد يفتتح فعاليات الملتقى التربوي الثاني في الشارقة المتميز أخبار الإمارات 1 04-04-2008 10:19 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net