المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 29-04-2008, 07:37 AM   #51 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين

سلام يا صغار

عبد الله السويجي

“سلام يا صغار” هو عنوان اليوم المفتوح الذي نظمته قناة الشارقة الفضائية يوم أمس الأول، دعما للحملة التي أطلقتها حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وذلك بهدف جمع التبرعات والتخفيف من المعاناة التي يعيشها أطفال فلسطين جراء الممارسات الوحشية التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني والجرائم التي ترتكبها بحق طفولتهم.

المعاناة كلمة لا يعرف معناها سوى من يعايشها، ويذوق مرارتها، المرض، اليتم، التشرد، الضياع، الخوف، كلمات أصبحت ضمن يوميات الطفل الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، ورغم ذلك، هنالك كلمات تواجهها للبقاء مثل: المقاومة، والتصدي، والاستشهاد، والتمسك بالأرض والوعي المبكر.

إن كل أطفال العالم يشبون في بيئة هادئة مسالمة سليمة آمنة إلا أطفال فلسطين، يشبون كباراً، يتمتعون بوعي الكبار وإيمانهم، معجمهم اللغوي أكبر بكثير من أعمارهم.

الأطفال في العالم يتحدثون عن الرحلات المدرسية والألعاب واللهو والاستمتاع بالحياة سوى أطفال فلسطين، يتحدثون في السياسة والمظاهرات وأخبار زملائهم الشهداء والأسرى والمعتقلين، نعم هنالك أطفال معتقلون وأسرى، فقد أشارت بيانات وزارة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية إلى وجود 310 أطفال رهن الاعتقال في السجون ومراكز التحقيق الصهيونية حتى شهر مارس ،2005 من بينهم 8 أسيرات من الأطفال الإناث، ويوجد 450 أسيراً فلسطينياً كانوا أطفالاً لحظة اعتقالهم، وتجاوزوا سن ال 18 وهم في الاعتقال. وهناك 4% من الأطفال اعتقلوا إداريا (دون تهم محددة ودون محاكمة، و64% من الأطفال المعتقلين ما زالوا موقوفين في انتظار محاكمة).

أما عدد الشهداء منذ بداية انتفاضة الأقصى ولغاية شهر فبراير من العام 2005 فقد بلغ 3798 شهيداً، منهم 749 دون سن ال 18 بواقع 328 شهيداً في الضفة الغربية و419 شهيداً في قطاع غزة وشهيدين في الأراضي المحتلة عام 1948. (النسب معتمدة على أن الطفل هو الذي يقل عمره عن 18 سنة، وقد بلغ عدد هذه الفئة حتى نهاية عام 2004 حوالي مليون و900 ألف طفل، حسب تقرير منشور على موقع “نور” الإلكتروني، الذي نقل تقرير قطر للجنة حقوق الطفل).

الأطفال هم الجانب الغائب في المشهد الإعلامي الفلسطيني، تظهرهم وسائل الإعلام خائفين راكضين باتجاه المجهول، أو يرتدون ملابس عسكرية ويحملون رشاشات من دون أن يدخلوا إلى عالمهم الحقيقي المملوء بالرعب والخوف والخشية من المستقبل. أطفال فلسطين لا ينامون كأطفال العالم، إنهم دائماً في انتظار جندي يطرق بابهم في أي لحظة من الليل أو النهار، أو في انتظار صاروخ يسقط على دورهم، أو حتى على خيمهم وهم يسرقون لحظات على شاطئ البحر، فييتمهم وهم يلعبون بمياه بحرهم وأمواجه، وهذا ما حصل مع أسرة بأكملها، حين قصفتهم الطائرات الصهيونية وقتلت الأب والأم وهامت طفلة لم تتعد ال 13 سنة فوق الرمال تبحث عن أشلاء أبيها. لا أحد يبحث عن هؤلاء، ولا أحد يكتب عنهم سوى أنفسهم، ومن المؤكد أن دفاترهم مملوءة بالحكايا والقصص التي تقطع الروح وتدمي القلب. وقد أشارت نتائج مسح الصحة النفسية والاجتماعية للأطفال في الأراضي الفلسطينية ،2004 إلى أن نسبة الأطفال الفلسطينيين (5-17 سنة) الذين يعانون من آثار نفسية سلبية تتراوح ما بين 5.1% إلى 0.11%، ويتضح من البيانات أن أعلى نسبة قد سجلت لمعاناة الأطفال من العصبية الزائدة والصراخ المستمر (0.11%). وتساوت نسبة المعاناة لكل من الخوف من الوحدة بشكل دائم، والخوف من الظلام بشكل دائم، حيث بلغت النسبة 8.10% لكل منهما، كما ظهرت معاناة الأطفال النفسية من المزاج السيئ (4.8%)، يليها الشعور باليأس والإحباط (1.7%)، والكوابيس 3.6%.

خوف في الليل وقلق في النهار، وفي المدارس التي من المفترض أن تكون واحة للاطمئنان والراحة للأطفال، يعاني فيها الأطفال من الكثافة الطلابية. فقد أظهرت الإحصاءات أن مدارس وكالة الغوث الدولية هي الأكثر اكتظاظاً، حيث بلغت الكثافة الصفية في المرحلة الأساسية في مدارس الوكالة 4.43 طالب لكل شعبة، مقابل 2.35 طالب لكل شعبة في المدارس الحكومية، وبلغت في المدارس الخاصة وفي المرحلة نفسها 4.24 طالب لكل شعبة في العام الدراسي 2003-2004. ولكن كم أسرة تستطيع تسجيل أطفالها في المدارس الخاصة، وتشير نتائج مسح الفقر في الأراضي الفلسطينية لعام ،2003 أن 1.42% من الأطفال الفلسطينيين عاشوا تحت خط الفقر في نهاية عام ،2003 منهم 6.51% من الذكور، و5.48% من الإناث. كما أظهرت النتائج أن 4.29% من مجموع الأطفال دون سن 18 سنة في الأراضي الفلسطينية يعيشون تحت خط الفقر الشديد، منهم 1.50% في الضفة الغربية، و9.49% في قطاع غزة. ومن ناحية ثانية يفوق معدل الفقر السائد بين الأسر التي لديها أطفال وأربابها غير مشاركين في القوى العاملة (3.46%) معدل انتشاره بين الأسر التي أربابها مشاركون في القوى العاملة (0.36 %، وتشكل الأسر الفقيرة التي لديها أطفال 7.56% من مجموع الأسر التي تلقت مساعدات، منها 8.56% تلقت مساعدات لمرة واحدة، و4.25% تلقت مساعدات لمرتين، مقابل 8.17% تلقت مساعدات لثلاث مرات على الأقل. وعلى الرغم من الواقع المرير الذي يعيشه الطفل الفلسطيني، إلا أنه يتمسك بمقعده الدراسي وبكتابه كقارب نجاة نحو غد أفضل، وتشير الإحصاءات إلى أن نسبة الرسوب في المرحلة الأساسية، انخفضت من 7.4% في العام الدراسي 1994/1995 لتصل إلى 4.1% في العام الدراسي 2002-،2003 وتحديداً انخفضت من 5% إلى 5.1% للطلاب الذكور، ومن 4.4% إلى 2.1% للطالبات الإناث للفترة نفسها، ونفس الحال ينطبق على نسبة التسرب من المدارس في المرحلة التأسيسية، فقد انخفض من 5.2% في العام الدراسي 1994/1995 لتصل إلى 7.0% في العام الدراسي 2002-،2003 حيث انخفضت من 6.2% إلى 9.0% للطلاب الذكور، وانخفضت من 4.2% إلى 6.0% للطالبات الإناث للفترة نفسها.

لقد جعلنا الأرقام تتحدث عن واقع الطفل الفلسطيني، ولا نريد أن نلوم جمعيات حقوق الإنسان المسيسة، التي لا تهتم سوى ببريق الإعلام وهو يلتقط صورها في الاحتفالات، ولا نريد أن نلوم المنظمات الأخرى، العربية والعالمية، لأن الطفل آخر ما تفكر فيه، كونه الجانب الأضعف في مجتمع يحاول أن يكون قوياً رغم كل وسائل القهر المحلية والإقليمية والعالمية.

سلام يا صغار، نخجل منكم وأنتم تقارعون عدواً شرساً بينما تنفق الحكومات مليارات الدولارات على التسلح. نخجل منكم ونحن نتحدث عن الاستراتيجيات وحقوق الطفل في الندوات وأنتم تأخذون حقكم بإرادتكم.

سلام يا صغار، أنتم القادة الفعليون لهذه الأمة، وأنتم من ينصب المحاكم بعد سنوات، لأنكم تراقبون بعيونكم وأرواحكم وأياديكم وأقلامكم وأفواهكم، ماذا يحدث في وطنكم الكبير.

سلام يا صغار، لم يصافحكم أحد، ولم يفاوضكم أحد، ولم يسألكم أحد عن ليلكم ونهاركم، عن خوفكم ورعبكم، بل لم يسألوا عن انتصاراتكم.

سلام يا صغار، أيها الكبار، 40 ألفاً منكم يعملون لإعالة أسرهم.

سلام يا صغار، يا من تعيلون أهلكم وتعيلون كرامتنا كأمة إسلامية عربية حتى النخاع.

جريدة الخليج - الشارقة
الاثنين ,28/04/2008

http://www.alkhaleej.co.ae/portal/c8...cb3583ebb.aspx


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 07:45 AM   #52 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين

"سلام يا صغار"

ابن الديرة
الانحياز إلى أطفال فلسطين يعني الانحياز إلى مبادئ ثابتة لا يحيد عنها الأوفياء، كما يعني، في أقرب وأبسط الدلالات، الانتصار لكل القيم الجميلة والخيرة في هذا العالم، من حق وعدل ومساواة، وهذه بداية ونهاية، قيم الإسلام والعروبة.

وعن هذه المثل الساطعة أبداً، يعبر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في كلمته بمناسبة اليوم المفتوح لحملة "سلام يا صغار"، الموجهة لدعم أطفال فلسطين وترعاها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة حيث "معاناة أطفال فلسطين جرح في صدر الأمة" كما عبر سلطان.

إن التعاطف الحقيقي مع أطفال المعاناة الفلسطينية الذين هم، في جوهر المعنى، مستقبل فلسطين والقضية لا يكون إلا بهذه الطريقة: تجاوز الشعارات إلى المبادرات والعطاء، وإثبات صدقية الأقوال بالأفعال الدامغة، والمسهمة في التخفيف الملموس من آثار المأساة التي يعيشها شعب فلسطين وأطفال فلسطين.

وهذا، من بعد ومن قبل، الدور المأمول من وسائل الإعلام خصوصاً المرئية والمسموعة، والقادرة في العصر التقني، على لعب أدوار حضارية وأخلاقية تجاه العديد من القضايا وعلى رأسها، قطعاً، قضية الشعب الفلسطيني الذي يقف في وجه إرهاب "إسرائيل"، ويدافع عن وطنه كما عن أمته من الخليج إلى المحيط.

من هنا تأكيد سلطان على أن معاناة الشعب الفلسطيني هي معاناة كل الأمة العربية، وأن الدعوة إلى مساعدة أطفال فلسطين وتمكينهم من بعض حقوقهم المسلوبة في الحياة هي دعوة تحتّمها الإنسانية طالما المأساة مستمرة.

باسم الإنسانية والاخوة والعروبة تحدث سلطان وأبى إلا أن يؤكد موقفه المعروف وهو خارج الوطن باتصال هاتفي من كندا.

أما حملة "سلام يا صغار"، وإن انطلقت من الشارقة وتلفزيون وإذاعة الشارقة، فهي فكرة للتطبيق العام، والمرجو أن تبادر وسائل الإعلام العربية، في مرحلة سيادة فضائيات الهبوط، إلى تبني حملات مماثلة، حتى نصطاد عصفورين بحجر واحد: نصرة أهلنا في فلسطين خصوصاً الأطفال، وإعادة الإعلام العربي إلى وجهه ومعناه ومائه وينابيعه الأولى.

جريدة الخليج - الشارقة
الأحد ,27/04/2008

http://www.alkhaleej.ae/portal/4a995...12e18fec5.aspx


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 07:55 AM   #53 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين

اليوم المفتوح لحملة سلام يا صغار من إذاعة وتلفزيون الشارقة
بتاريخ : 2008-04-26



بتوجيهات ورعاية كريمة من سـمو الشــيخة/ جواهر بنت محمد القاسمي حرم صاحب السمو الشـيخ الدكتور / سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد – حاكم إمارة الشـارقة "حفظهما الله" إنطلقت صباح اليوم السـبت 26 إبريل 2008م فعاليات اليوم المفتوح من إذاعة وتلفزيون الشارقة في إطار فعاليات حملة ( سلام يا صغار ) والتي تستمر حتى 31 مايو 2008م . حيث تهدف هذه الحملة إلى دعم أطفال فلسطين ومحاولة لرفع جزء من المعاناة التي يعيشها الأطفال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور/ سلطان بن محمد القاسمي - عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أن معاناة الشعب الفلسطيني هى معاناة كل الأمة العربية وأن معاناة اطفال فلسطين جرح في صدر الامة وان التخفيف عن معاناتهم واجب تفرضه الانسانية وتحتمه الاخوة والعروبة .

واوضح سموه في كلمة له عبر الهاتف من كندا وبثت على الهواء مباشرة عبر اذاعة وتلفزيون الشارقة بمناسبة اليوم المفتوح لحملة / سلام ياصغار / بان اطفال فلسطين يعيشون اصعب انواع الحياة القلقة المحفوفة بالمخاطر والالم والحرمان من ابسط الحقوق المشروعة في الماكل والملبس والمامن وان حملة /سلام ياصغار / والتي تنظمها الشارقة هي محاولة للتخفيف من الام اطفال فلسطين وتجديد الدعوة لمساعدتهم وتمكينهم من بعض حقوقهم المسلوبة في الحياة وهي دعوة تحتمها الانسانية طالما الماساة مستمرة .

وشدد سموه الى عدم التوقف عن اطلاق مثل هذه الدعوات الا بايقاف دمع صغارنا في فلسطين.

ودعا صاحب السمو حاكم الشارقة المؤسسات والشركات للمساهمة في تلك الحملة كما اهاب سموه بكل مواطن ومقيم وزائر وانسان للوقوف مع الشعب الفلسطيني من خلال مساهمتهم في تلك الحملة .

ووجه سموه الشكر والتقدير الى تلفزيون الشارقة وكل من ساهم او ينوي المساهمة في تلك الحملة .

واعلن سموه ان هناك حفلا خيريا سيقام في قاعة المدينة الجامعية يخصص ريعه لصالح اطفال فلسطين حيث قامت مجموعة من الشركات والمؤسسات وفي مقدمتهم مؤسسة الامارات للاتصالات برعاية ذلك الحفل وتقديم مبالغ كبيرة موجها الشكر لما قدموه ويقدموه لصالح اطفالنا في فلسطين داعيا الله عز وجل ان يحمي اطفالنا في فلسطين .

من جانبها اكدت حرم صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي بهذه المناسبة ان مأساة الشعب الفلسطيني لا تليق بكرامة الانسان مشددة على أن مساندة أطفال فلسطين وأسرهم لما يعانون منه في الوقت الحاضر من اعتداءات ظالمة من قبل قوات الإحتلال تعتبر واجبا علينا وأن كل دعم يقدم لهؤلاء الأطفال لإنقاذهم من الظروف الصعبة التي تحاصرهم وتحيط بأسرهم وتهدد استقرار مجتمعهم هو تبرع يباركه الله سبحانه وتعالى.

وأضافت سموها أن دعم هؤلاء الأطفال مسؤولية تقع على عاتقنا جميعا .. فهؤلاء الأطفال هم حالة إنسانية لا يجب أن تهمل وسط مشاغلنا الحياتية ..فالشعور بأن هناك إنسانا في بقعة ما على هذه الأرض يعاني من صعوبة في حياته بسبب فقر أو مرض أو حرب أو حرمان من التعليم أو يتم أو اعاقة يجب أن يكون دافعا لنا لمد يد العون ولا سيما إذا كان طفلا لمساعدته على أن يجد الجو الملائم لاستكمال حياته الطبيعية .

وياتي هذا اليوم المفتوح ضمن حملة / سلام ياصغار / التي اطلقتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الاعلى لشؤون الاسرة بالشارقة وتهدف الى دعم وجمع التبرعات لصالح اطفال فلسطين

حيث قامت ادارة اذاعة وتلفزيون الشارقة بتجنيد كافة كوادرها الاعلامية لصالح اليوم المفتوح والذي بدأ من العاشرة صباح اليوم ويستمر حتى منتصف الليل لاتاحة الفرصة للجميع سواء داخل الدولة او خارجها للتبرع لصالح اطفال فلسطين .

وصرح سعادة خالد اسماعيل صفر مدير عام اذاعة وتلفزيون الشارقة بان هذه الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر مايو القادم تأتي كترجمة من الشارقة بصورة خاصة والامارات بشكل عام لإخوانهم في فلسطين كما أنها دعوة للجميع أفرادا ومؤسسات وشركات للمساهمة فيها وتقديم التبرعات لأطفال فلسطين الذين حاصرهم القتل والتنكيل والظلم والمرض والجوع والتشريد كي ينعموا بأحساس الأمان وليشعروا أن هناك من أمتهم من يقف إلى جانبهم ويمسح دمعتهم .

واكد على ان اليوم المفتوح الذي نظمته إذاعة وتلفزيون الشارقة اليوم السبت 26 إبريل 2008م على جميع قنوات تلفزيون الشارقة المختلفة / تلفزيون الشارقة و قناة الشارقة 2 والقناة الأرضية / تضمن لقاءات مباشرة في الأستوديو وعبر الأقمار الصناعية والإتصالات الهاتفية مع مختصين وخبراء في الشأن الفلسطيني بالإضافة إلى تحقيقات ميدانية من داخل فلسطين تظهر الأوضاع المزرية والمتردية التي وصلت إليها أوضاع أطفال فلسطين اضافة الى البرنامج المنفصل عبر إذاعة الشارقة والذي تم من خلالة بث فعاليات اليوم المفتوح وتلقي التبرعات .

كما شارك في تغطية الفعاليات من خارج المحطة مكتب تلفزيون الشارقة في المنطقة الشرقية والقصباء ومركز صحارى ومن داخل التلفزيون فهناك استوديوهات مركز الأخبار ومركزين للتبرعات داخل مبنى التلفزيون .

وأكد سعادته بأن ادارة التلفزيون تحرص دائما على المشاركة وتغطية جميع المناسبات التي دعم صمود الشعب الفلسطيني والقضايا الانسانية وان هذا الحرص نابع من توجهات هذه المؤسسة الإعلامية التي تتخذ من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور / سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة/ حفظه الله/ دليلا ونبراسا لها .

واشاد مدير عام اذاعة وتلفزيون الشارقة بالدعم والمساندة المتواصلة لصاحب السمو حاكم الشارقة والذي يولي اهتماما بالقضايا الانسانية وان مشاركة سموه عبر الرسالة الصوتية كان لها الاثر الكبير في انجاح اليوم المفتوح وبالتالي كانت لفتة ايجابية وكريمة من سموه تؤكد حرصه على مساندة كل عمل ايجابي وثوابته الداعمة لهذه الحملة وغيرها .


المصدر / موقع تلفزيون الشارقة
http://www.sharjahtv.ae/main/Read.File.aspx?news=2697
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg خالد صفر.jpg (249.6 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 15 مرة)


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 08:02 AM   #54 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين

انطلاق فعاليات اليوم المفتوح لحملة سلام يا صغار من إذاعة وتلفزيون الشارقة اضافة 1 واخيرة .
وقد تطوع للمشاركة في اليوم المفتوح ما يزيد على 200 متطوع ومتطوعة بخلاف العاملين في إذاعة وتلفزيون الشارقة الذين تطوعوا للعمل في هذا اليوم وهو أمر ليس بغريب على أبناء الشارقة من المواطنين والمقيمين الذين يسعون دائماً للمساهمة في الأعمال الخيرية لرفع المعاناة عن أصحابها.


واكدت هند سلطان النابودة / مساعد مدير عام إذاعة وتلفزيون الشارقة - عضوة اللجنة التنظيمية العليا لحملة / سلام يا صغار/ على ان توجيهات سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي كانت واضحة وصريحة بضرورة أن تكون الحملة بمشيئة الله بلسماً شافياً نضعه على جراح أبنائنا أطفال فلسطين لنرسم البسمة على شفاههم مشيرة الى ان هذه المبادرة من سموها تأتي في إطار المبادرات الكثيرة والتي تهدف جميعها إلى وقاية مجتمعاتنا من التحديات التي تهدد كرامة الإنسان .


اما عبدالرحمن أبوبكر أحمد- مراقب عام البرامج والمشرف الفني على اليوم المفتوح قال بأنه تم توفير كافة الامكانيات الهندسية والفنية اللازمة لانجاح هذا اليوم ليخرج بالصورة اللائقة والمشرفة موضحا ان المتطوعين تلقوا تدريبا فنيا يساعدهم على كيفية استخدام الاجهزة والتقنية الحديثة المستخدمة في تلقى التبرعات واتصالات المتبرعين من اجل ان نصل بهذا اليوم الى الهدف المنشود منه .

واكد الدكتور مخلص الصيادي - المشرف الإداري على اليوم المفتوح بان اجواء اليوم كانت مبشرة منذ الساعة الأولى وأن تجاوب المشاهدين كان على مستوى الحدث وأهميته وليس هذا بغريب على أبناء ومقيمي دولة الامارات وكان من أبلغ الرسائل التي ظهرت على شاشة الشارقة في هذا اليوم المبارك تلك التي بعثت بها الطفلتان السوريتان لارا و مايا سنكري 7 و 5 سنوات واللتان تبرعتا بمبلغ 5 ملايين درهم وبعثتا برسالة حب والتزام وتضامن وانتماء إلى أطفال فلسطين من أرض الخير والبركات أرض الإمارات .
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg هند النابودة.jpg (277.0 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 15 مرة)
نوع الملف : jpg عبدالرحمن أبوبكر أحمد.jpg (272.8 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 14 مرة)


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 08:14 AM   #55 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين

يذكر أن مؤسسة الإمارات للإتصالات هى الشريك الرسمي لحملة / سلام يا صغار / حيث اشاد سعادة عبدالعزيز حمد تريم مدير عام مؤسسة اتصالات في الامارات الشمالية بهذه الحملة التي تهدف إلى توفير متطلبات الحياة لأطفال فلسطين وأن هذه الحملة سوف تستمر حتى 31 مايو القادم وسيتم خلالها تنظيم مجموعة من البرامج والفعاليات ، معربا عن امله في أن تحقق هذه الحملة أهدافها .

وأكد أن مؤسسة إتصالات تشارك بأساليب مختلفة في هذه الحملة لضمان نجاحها ووصولها إلى الهدف المنشود منها مشيدا بتبني سمو الشيخة جواهر القاسمي لهذه الحملة ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة لها .


المصدر / موقع تلفزيون الشارقة


شروق : مبنى تلفزيون الشارقة خلية نحل بأبنائها المواطنين والمقيمين
من جماعة الشارقة للعمل التطوعي


الصور المرفقة
نوع الملف : jpg شباب الشارقة التطوعي.jpg (253.6 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 14 مرة)


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 08:16 AM   #56 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين

أيضًا فتيات جماعة الشارقة للعمل التطوعي

الصور المرفقة
نوع الملف : jpg فتيات الشارقة التطوعي.jpg (204.2 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 15 مرة)


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 08:19 AM   #57 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين



المصدر - موقع تلفزيون الشارقة
http://www.sharjahtv.ae/main/Read.File.aspx?news=2697
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg جماعة العمل التطوعي - شباب.jpg (274.3 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 14 مرة)


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 08:21 AM   #58 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين



المصدر - موقع تلفزيون الشارقة
http://www.sharjahtv.ae/main/Read.File.aspx?news=2697
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg جماعة العمل التطوعي - فتيات.jpg (246.9 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 14 مرة)


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 08:25 AM   #59 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين



تم إضافة التبرع بالرسائل ( SMS ) بقيمة 500 درهم ، 1000 درهم
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg sms.jpg (87.5 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 15 مرة)


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-04-2008, 02:23 PM   #60 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: سلامٌ يا صِغار حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين



السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــــه
عودة بعد طول غياب ! عودة و اتمنى ان لا تغيب فلسطين في داخلنا
فلسطين ما زالت صامدة و ستصمد للأبد " ان شاء الله " لكن لابد لنا
ان نكون معهم و ان نمد يد العون لهم
عدت للمنتدى و اتمنى ان تعود قلوبكم لتجدد الهمة في مساعدة اخوانا

سلام يا صغار
حملة لمساعدة اهل فلسطين

صور لليوم المفتوح بمبنى تلفزيون الشارقة و ذلك لتلقي مساعدات الاخوة من كافة
انحاء العالم لأخواننا في فلسطين
مشاركة مكتب كلباء الكشفي في هذا العمل الخيري التطوعي و هو استقبال مكالمات
المتطوعين هاتفيا ً .....


منقول من عبدالله الهورة - منتديات مصوري الإمارات

http://www.uae-photos.com/vb/showthread.php?t=12470


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الملتقى الثاني لمراكز أطفال وفتيات الشارقة ينطلق في يونيو المتميز أخبار الإمارات 2 15-04-2008 12:35 PM
معا في حملة لآكلة تعدم ميثاقا عَزَلَ حماس حملة إلكترونية لدعم حماس والشعب الفلسطيني محب أحمد يس المنبر العام 9 05-01-2008 11:51 PM
لجنة تطوعية لدعم لبنان من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية نظرة جدل المنبر العام 4 17-10-2006 12:41 PM
حملة تضامن ومساندة أبطال غزة في وجه الطغيان العبري...إدخل وساند أهل فلسطين أبو غضب الغزاوي المنبر العام 6 09-07-2006 02:18 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:09 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net