المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 15-04-2008, 05:36 AM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي إطلاق الحملة الترويجية لمرشد شاهد الشارقة التعليمي

أطلقت جامعة الشارقة والمنطقة التعليمية، امس، الحملة الترويجية لمرشد شاهد الشارقة التعليمي، الذي يوفر معلومات تعليمية باللغتين الانجليزية والعربية حول إمارة الشارقة.



قال د. نبيل كلاس عميد الخدمات الأكاديمية بجامعة الشارقة، في مؤتمر صحفي عقد في جامعة الشارقة للإعلان عن إطلاق الحملة، إن مشاركة الجامعة في هذا المشروع جاءت للإفادة من امتيازات المشروع وجدواه المؤكدة، حيث يمكنها المشروع من التوسع أكثر في الدلالة على آفاقها وتطلعاتها على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، ومن شأن ذلك أن يعزز مكانة الجامعة العلمية والأكاديمية ضمن دوائر اهتمام الطلبة وأولياء أمورهم وبحثهم عن الجامعة الأفضل، وفي هذا استقطاب للنخب المتميزة من الطلبة الذين يسعون للجامعة الأفضل، خاصة وأنهم سيتعرفون من خلال هذا المشروع الإلكتروني الذي يتميز بسهولة ويسر عرض مكوناته، على مختلف البرامج الأكاديمية والتخصصات والدرجات العلمية التي تطرحها الجامعة، وسيتعرفون إلى إمكانياتها العلمية والأكاديمية والمرافق الطلابية المتنوعة والحديثة.



وأشار إلى أن المشروع يعرف المؤسسات على إمكانيات البحث العلمي ودعمه في الجامعة، وكذلك برامج الدراسات العليا التي توفرها الجامعة، كما يمكن لهذا المشروع أن يكون نافذة واسعة يطلع من خلالها الذين يسعون للاستزادة من التعليم أو التدريب أو المزيد من التأهيل، على برامج التعليم المستمر التي تحظى بكثير من الاهتمام والعناية في الجامعة بهدف تنمية شرائح المجتمع على اختلاف مواقعهم في العمل الحكومي أو الخاص.



من جانبه، اكد أحمد الملا رئيس قسم الموارد البشرية والحاسوب في منطقة الشارقة التعليمية في كلمة ألقاها نيابة عن فوزية حسن غريب مديرة المنطقة التعليمية، ان دور المنطقة التعليمية تمثل في إثراء هذا الدليل بكم هائل من المعلومات حول التعليم في الشارقة وحول المدارس الخاصة والعامة.



كما قامت المنطقة التعليمية بتزويد الدليل بنظام التعليم في الإمارة وبالمناهج التعليمية، وبشرح حول المراحل الدراسية، وقدمت قائمة بالمعاهد المعتمدة من قبل إدارة المنطقة التعليمية.



وقدم عبد العزيز عبدالله المدفع الرئيس التنفيذي لمشروع شاهد الشارقة شرح أهداف ومزايا المشروع، وقال إن القطاع التعليمي من أهم القطاعات الحيوية لإمارة الشارقة وقد أولى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قطاع التعليم على اختلاف مستوياته اهتماماً عظيماً، حتى أصبحت إمارة الشارقة منارة للعلم والتعليم يحتذى بها، ووجهة يشد لها الرحال.



وأضاف أنه تم ابتكار وإنتاج “شاهد الشارقة التعليمي” ليكون أداة تواصل قوية بين أفراد ومؤسسات المجتمع، في حين أن الفوائد المرجوة منه ستتخطى حدود القطاع التعليمي، وسيكون المنتج عاملاً مساعدا ومساهما في خدمة أهداف وغايات كافة الأطراف المعنية، سواءً كان للمهتمين في المجال السياحي أو التجاري أو التعليمي.



وأشار إلى أن إطلاق المرشد التعليمي الأول جاء ليكون دليلا سريعا بيد كل من يريد أن يعرف شيئا عن التعليم في إمارة الشارقة، وليعرف بالعلم والتطور العلمي الذي تشهده الإمارة.



ويقدم “شاهد الشارقة- التعليمي” معلومات شاملة وموجهة لكل من الزائر والمقيم، كخدمة مضاعفة تمثل أداة مثالية لجميع من لهم ارتباط في هذا القطاع الحيوي، ولخصوصية هذا المنتج فقد تم عقد مؤتمر صحفي في جامعة الشارقة- قاعة الزهري تحت رعاية منطقة الشارقة التعليمية وجامعة الشارقة للإعلان عن إطلاق الحملة الترويجية الخاصة به.



وقال حب الله حبيب مدير مشروع شاهد الشارقة، إن “شاهد الشارقة التعليمي” هو الحلقة الثانية من الحلقات التسع لمشروع “شاهد الشارقة”، فبعد الإطلاق الأول لشاهد الشارقة الترفيهي والذي سيكون جاهزا للتوزيع في شهر مايو المقبل، يأتي إطلاقنا للحملة الترويجية للدليل والمرشد الإلكتروني للتعليم، والذي نأمل أن يكون إضافة نوعية لا غنى عنها لجميع من لهم صلة بالمجال التعليمي.



وأشار إلى أنه تم تقديم المنتج بطريقة مبتكرة فنية وتفاعلية، تواكب تطورات العصر، وتوجهات الإمارة نحو الحكومة الإلكترونية، والتطور السريع الذي تعيشه، ويعمل كذلك على تحقيق غايات وأهداف كل من رعاته وداعميه ومعلنيه ومستخدميه على حد سواء.



وأكد على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة في الوصول لمختلف الشرائح المستهدفة، والابتعاد عن الطرق التقليدية، واعتماد الوسائط المتعددة من صوت وصورة ونص في برمجة المنتج، بأسلوب علمي وعملي مبسط وممتع، يُمَكِّنُ جميع مستخدميه على اختلاف قدراتهم التكنولوجية من استخدامه باللغتين العربية والإنجليزية في نفس النسخة.



هذا وسيتم إنتاج 100،000 قرص مدمج بحجم البطاقة الائتمانية، بداخل بطاقة بريدية تحمل صورة تعبر عن مدى التطور الذي بلغه القطاع التعليمي في إمارة الشارقة، وستكون خطة توزيعها مدروسة بدقة كما محتواها.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 16-04-2008, 04:54 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: إطلاق الحملة الترويجية لمرشد شاهد الشارقة التعليمي


بالتوفيق يارب

مشكور أخوي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
إطلاق “شاهد الشارقة التعليمي” الاثنين المتميز أخبار الإمارات 2 14-04-2008 06:45 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:48 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net