المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنبر الخاص > أخبار الإمارات

أخبار الإمارات أخبار الإمارات المحلية والدولية

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 11-04-2008, 07:27 AM
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي الشيخة جميلة القاسمي تشيد بجهود اللجنة المنظمة لمؤتمر أخوة المعاق

الشارقة “الخليج”:

توجهت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشكر والتقدير للاختصاصيين وأولياء أمور وإخوة واخوات الأشخاص المعاقين الذين لم يدخروا جهداً في تجميع المعلومات المتوفرة وتسخيرها لتعزيز الفائدة المكتسبة وتحقيق أهداف مؤتمر أخوة الشخص المعاق.



جاء ذلك في ختام أعمال مؤتمر أخوة الشخص المعاق الذي نظمته المدينة في مجمع كليات الطب بجامعة الشارقة يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.



وقالت: أتمنى أن يكون لجميع من شاركوا في هذا المؤتمر دور كبير في نقل توصياته إلى جميع فئات المجتمع كي تكون قادرة على الاستفادة من هذه المعلومات وجعلها لبنة قوية في عملية النهوض بأوضاع المعاقين وإخوتهم وأسرهم، متمنية أن يكون هذا المؤتمر بداية موفقة لكل ما فيه مصلحة المعاقين وإخوتهم.



وأشارت إلى المساهمة الفعالة التي قام بها أخوة الأشخاص المعاقين في دعم المدينة بالتخطيط للمؤتمر وتنظيمه، وإن دل على شيء فإنما يدل على ما يمكن لهؤلاء الإخوة أن يقدموه في سبيل إخوتهم المعاقين، وما يمكن لتطوعهم ان يقدم لعملية التوعية المجتمعية التي تسعى المدينة بكل ما أوتيت من إمكانات كي تكون عملية شاملة لشرائح المجتمع كافة.



وأشادت بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للمؤتمر والتي ترأستها منى عبدالكريم مديرة معهد التربية الفكرية، منوهة بالمستوى العالي الذي بلغه تنظيم المؤتمر والذي جاء معبراً عن مدى اهتمام المدينة بأخوة الشخص المعاق، هذه الفئة التي تتحمل من المسؤولية الشيء الذي يجعلنا دائماً وأبداً نكن لها أسمى مشاعر الحب والاحترام والتقدير.



وختمت نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بتوجيه الشكر والعرفان لإدارة كلية الطب بجامعة الشارقة على حسن استقبالها وضيافتها لمؤتمر أخوة الشخص المعاق الأمر الذي يؤكد أصالة توجه هذا الصرح العلمي، ويحفز المدينة باستمرار لتعزيز التعاون معه في القادم من الأيام.



وبعد اختتام فعاليات المؤتمر عقدت الشيخة جميلة القاسمي اجتماعاً مغلقاً مع الأساتذة والأكاديميين المشاركين في المؤتمر أكدت من خلاله الفائدة المكتسبة من هذا المؤتمر وان العمل مع أخوة الشخص المعاق لا ينفصل عن العمل مع المعاقين.



وأشارت إلى إمكانية تخصيص كتاب المنال القادم لمؤتمر أخوة الشخص المعاق، بالإضافة إلى تخصيص الملف الخاص في العدد القادم من مجلة المنال لعرض فعاليات المؤتمر، انطلاقاً من الحرص على إفراد المساحة الإعلامية الممكنة للحديث بشكل كاف وواف عن هذا المؤتمر.



من جانبها أوضحت الدكتورة سهير عبدالفتاح رئيسة تحرير مجلة الطفولة والتنمية الصادرة عن المجلس العربي للطفولة في مصر أن مؤتمر أخوة الشخص المعاق تجربة فريدة من نوعها يجب أن تعمم على دولنا العربية والحرص أشد الحرص على أن تستمر في المستقبل.



الدكتور إبراهيم القريوتي الأستاذ بجامعة قابوس أشار إلى جدة المؤتمر وأهميته على الصعيد العربي بشكل عام، لافتاً إلى ضرورة إنشاء وحدات إرشادية في المراكز تقدم خدماتها لأولياء أمور وأخوة الشخص المعاق.



وبدوره أوضح الدكتور سعيد اليماني أهمية وضع خطة استراتيجية لتنظيم واقع العمل من أخوة الشخص المعاق، بالإضافة إلى توفير الدعم الملائم لهم من الجهات العليا
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-04-2008, 06:39 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: الشيخة جميلة القاسمي تشيد بجهود اللجنة المنظمة لمؤتمر أخوة المعاق



مشكور المتميز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
ختام مؤتمر "أخوة الشخص المعاق' المتميز أخبار الإمارات 1 14-04-2008 05:59 PM
الشيخة جميلة القاسمي: دعم ذوي الإعاقة لبنة أساسية في نهضة المجتمع المتميز أخبار الإمارات 1 04-04-2008 09:34 PM
( .. تهنئةٌ لسمو الشيخة : جميلة بنت محمد القاسمي .. ) نبضات رؤى المنبر العام 6 10-07-2005 03:44 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:16 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net