المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي

منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي تطوير ذاتي- إدراة - إبداع - تميز -NLP

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 22-03-2008, 10:46 AM   #11 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'madameaicha' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: المغرب
العمر: 41
المشاركات: 519
معلومات إضافية
السمعة: 1499
المستوى: madameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud ofmadameaicha has much to be proud of
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: madameaicha غير متصل
افتراضي رد: ان استطعت ان تغادر بعد ان تلقي نظرة فافعل

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك مرورك الطيب
ان شاء الله تستفيد وتفيد
دمتم سعداء طيبين
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الاستاذة المسيرة احمد العلوة
مدربة معتمدة في التنمية البشرية من مركز الامتياز الجزائر

ممارس معتمد في البرمجة اللغوية العصبية من المركز الكندي
مديرة تحرير مجلة تقنية الحرية النفسية


ممثلة الاتحاد التطوري لمسارات الطاقة بالمملكة المغربية


اللهم اجعلنا مفاتيح للخير . مغاليق للشر
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 04-04-2008, 10:32 PM   #12 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: جلال برهم will become famous soon enoughجلال برهم will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جلال برهم غير متصل
افتراضي رد: ان استطعت ان تغادر بعد ان تلقي نظرة فافعل

شكرا جزيلا والله فعلا ان هذا بحر من العلم واتمنى ان احصل عليه ولاكن التنزيل لا يسعفني اتمنى ان احصل على هذه الدورات
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
نظرة متقدمة في مهارة تنظيم الوقت jkhalid منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 4 09-10-2007 02:41 PM
االسيرة النبوية نظرة جديدة فتحى الطهناوى المنبر الإسلامي 2 17-02-2007 03:37 PM
وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر أبو غضب الغزاوي المنبر العام 3 05-07-2006 02:39 PM
( .. نظرة للحياة بعين واحدة .. ) نبضات رؤى المنبر العام 4 03-08-2004 11:54 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:06 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net