المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 28-01-2008, 07:37 PM
tab
صورة '$poor' الرمزية
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
ladies first‏..!!!

بسمـ اللهـ الرحمن الرحيمـ


مقولــة
Ladies First السيدات أولاً



قصه عجـيبة حدثت في ايطاليا في القرن الثامن عشر ميلادي ومفادها انه كان هناك شاب من احدى الاسر الغنية في احدى مقاطعات ايطاليا وقع في حب فتاه من أسره أقل منه في المستوى المعيشي والطبقات التي ينتمون إليها

اتفق الاثنان على الزواج ولكن الشاب لقي معارضة من قبل أسرته والتي أضطرت لتهديده بعدم مباركة هذا الزواج

كبرت الضغوط على الشاب وعلى الفتاة وقررا أن لا يفرقهما إلا الموت وبالفعل بعد أن كثرت الضغوط خافا أن يفترقا وقررا الإنتحار وتوجها الى صخرة عالية جداً ومـطلة على البحر عندها قررت الفتاه القفز اولاً ولكن الشاب منعها من القف زبحجة أنه لا يستطيع أن يراها تموت أمامه واتفقا على أن يقفز الشاب أولاً وبالفعل قفز الشاب

و سقط و مــــــــــــــات ...
ولكن عندما رأت الفتاه هذا المنظر غيرت رأيها وغـدرت بالشاب وعدلت عن مرافقته في الموت!! ورجعت إلى البلدة وتزوجت شخص آخرمن طبقتها وخانت حبيبها الذي ضحى بنفسه من أجلها .. وعندما علم أهل الـقريه بذلك قرروا أن تكون النساء اول من يقوم بالأعمال .. !!

ولذلك انتشرت مقولة ( ladies first ) ومعناها ( النساء أولاً ) !!!!!

اتمنى انكم عرفتو من أين أتت المقوله اللي تقول النساءاولا..........

اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-01-2008, 08:10 PM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: ladies first‏..!!!


ههههههههههه شو هالنذاله

مشكور أخوي بور

اعجبني الموضوع :)

,,/,, ربي يوفقك ,,/,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-01-2008, 08:27 PM   #3 (permalink)
مشرفة المنبر الإسلامي

 
tab
صورة 'ارين' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: من ارض الخير
المشاركات: 1,299
معلومات إضافية
السمعة: 269460
المستوى: ارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond reputeارين has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ارين غير متصل
المزاج: أقند راسي
الرسالة الشخصية
كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل
افتراضي رد: ladies first‏..!!!

يا الله وانا اقول من وين جاء الكرم اتاري القصة كذا...
مشكور اخي على هذه المعلومة القيمة .


C:\Documents and Settings\user\Desktop\الزادنسخ.jpg
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-01-2008, 11:10 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة '+[ المتميزة ]+' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: dans mes réves
العمر: 27
المشاركات: 3,021
معلومات إضافية
السمعة: 382588
المستوى: +[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: +[ المتميزة ]+ غير متصل
المزاج: شيختكم
الرسالة الشخصية
صوب نحو القمر , فحتي إدا اخطأت , فأنت ستصيب النجوم
افتراضي رد: ladies first‏..!!!







looooooooooool




قصة رائعة

ومع دلك مازلت مصرت على قولها ( ladies first )


(:



دمت بود


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-01-2008, 07:15 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: ladies first‏..!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عـــبــدالله 66 مشاهدة المشاركة
ههههههههههه شو هالنذاله

مشكور أخوي بور

اعجبني الموضوع :)

,,/,, ربي يوفقك ,,/,,
هه تسلم على الرد الغاوي
يعطيك العافيه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-01-2008, 07:17 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: ladies first‏..!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أميرتهم مشاهدة المشاركة




looooooooooool



قصة رائعة

ومع دلك مازلت مصرت على قولها ( ladies first )


(:



دمت بود
ههههههههههههههه
لازم ليدي فيرست عسب ما يخونون فينا
ههههههههههههههه
تسلمين على الرد الطيب
يعطيج العافيه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-01-2008, 07:20 PM   #7 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: ladies first‏..!!!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : اريين مشاهدة المشاركة
يا الله وانا اقول من وين جاء الكرم اتاري القصة كذا...

مشكور اخي على هذه المعلومة القيمة .


هههههههههههههه
تسلمين على الرد
ومثل ما يقول المثل
ليديس فيرست
يعطيج العافيه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-01-2008, 09:45 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'اماراتية وافتخر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: بوظبي دار الظبي
العمر: 34
المشاركات: 2,819
معلومات إضافية
السمعة: 33747
المستوى: اماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: اماراتية وافتخر غير متصل
المزاج: مضايجة
افتراضي رد: ladies first‏..!!!

ههههههههههههه
صدق خيااااانهـ

تسلم يالغاااالي ع الطرح الرااااائع



يعطيك العافية

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
~~~ Ladies First ~~~ vip_girl المنبر العام 0 20-03-2007 09:29 PM
Ladies First vip_girl المنبر العام 0 05-03-2007 01:24 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:28 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net