المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الأدبية والشعرية > مرافئ مبعثرة

مرافئ مبعثرة همسات نقشت بداخلنا شعوراً رقيقا.. بينما كنا نطوف أرجاء عالم الإنترنت
.+[المنقول فقط]+.

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 24-05-2008, 12:21 AM   #11 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'عاشـ الجنان ـق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: في ذاكرة الأحبة
المشاركات: 1,054
معلومات إضافية
السمعة: 39509406
المستوى: عاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عاشـ الجنان ـق غير متصل
الرسالة الشخصية
^^** إنما أنت أنا لكنما ** وضعت أرواحنا في جسدين **^^
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

الصور المرفقة
نوع الملف : jpg واقع الأمه.jpg (80.6 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 16 مرة)
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-05-2008, 05:16 PM   #12 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

وما نفع الذيب للشاة

صدقت اخي

كثرت الذئاب وتوالدت واستوحشت اكثر مما سبق
وصارت الشياه حملانا وديعة تقبل اقدام الذئاب

وان كان هناك نمورا وفهودة تركن بين اشجار الغاب
وتنتظر ساعة انتصار الحقيقة

لتنقض على ذئاب ما قويت شوكتها الا بعد ان استمرأت الشياه ان تكون شاه
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-05-2008, 11:32 PM   #13 (permalink)
زهرة الطل

 
tab
صورة 'ميسرة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2007
الإقامة: العراق
المشاركات: 1,031
معلومات إضافية
السمعة: 24010
المستوى: ميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond reputeميسرة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ميسرة غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

السلام عليكم
عشت ياعاشق الجنان
وجعلنا واياك والمسلمين من الفائزين حقا بهذه الجنان
لن انساك ياقدس ما حييت
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-05-2008, 02:17 PM   #14 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'صوت الصمت' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: في سواد الليل الحالك
المشاركات: 3,301
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 98333672
المستوى: صوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: صوت الصمت غير متصل
الرسالة الشخصية
نحن لا نملك عقول الآخريـن , ولكننـا نملك الطرق على أبواب عقول الآخريـن.
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

آآآآآآهـ يا عاشق الجنان
والله كلماتك دخلت هنااااااك ف الصميـــم
وقطعـت قلـوووووب وقلـووووووب
كلمـاتـك ادمعـت العيـون , حركـت الأوجـاع , وقلبـت الأحـزان
والله واللي رفع سابع سما أن كلماتك أحرقت قلبي وهدت إحساسي
عاشق الجنان ,,,,,,
أمثــالك ذخـــر لأمتنـــا
وإنا لمحتاجــون لمثــل هذه الكلمــات وهذه الأحاسيــس
ربي يسلم هالأنامــل اللي خطــت هالكلمــات الرااااااااااائعة ,,
تحيــــاتـي أخي الطيب ,,,,
وتقبل مروري ,,,

أعتذرلك طول عمري وإن بغيت .. خذ دموعي وأكتب بكفي وفيت
..,..,..

" الأشقياء في الدنيا كثير , وأعظمهم شقاء ذلك الحزين الصابر الذي قضت عليه ضرورة من ضروريات

الحياة أن يهبط بآلامه وأحزانه إلى قرارة نفسه فيودعها هناك , ثم يغلق دونها باباً من الصمت

والكتمان , ثم يصعد إلى الناس باشَ الوجه باسم الثغر متطلقا متهللا , كأنه لا يحمل بين جنبيه هماً

ولا كمداً ! " المنفلوطي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-05-2008, 02:26 PM   #15 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'صوت الصمت' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: في سواد الليل الحالك
المشاركات: 3,301
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 98333672
المستوى: صوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: صوت الصمت غير متصل
الرسالة الشخصية
نحن لا نملك عقول الآخريـن , ولكننـا نملك الطرق على أبواب عقول الآخريـن.
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عاشـ الجنان ـق مشاهدة المشاركة
يكفي يا عاشق الجنلن يكفي
ما تضعه يحرق الوجداااان ويقطع الأوصال
آآآآهـ من أصحاااب الشعارات وفلسفاتهم ,,
نعم نتألم وما ينفعهم ألمنا , نعم نبكي وما ينفعهم بكاؤنا , قلووووبنا لكم يا أهل فلسطين
والله إني لأفرح بأمثالك أخي الكريم لأني أعلم أن الأمة ما زالت بخير

لك الله يا قدس , لك الله يا غزة . لك الله يا أفصى , لك الله يا فلسطين الحبيبة ,,,,,

ما عدت أقوى أخط آلامــا تحرق الوجدان وتقتل الأحيــاء
أكتفي بمتابعة الصمـــت ,,,,,

أنت يا عاشق الجنان ينطبق عليك المثل الذي يقول ..
( العاقل عندما يتكلم , القلب منه يتألم )

جزاك ربي الجنان أخي الكــريـم ,,
تحيـــــاتـي ,,

أعتذرلك طول عمري وإن بغيت .. خذ دموعي وأكتب بكفي وفيت
..,..,..

" الأشقياء في الدنيا كثير , وأعظمهم شقاء ذلك الحزين الصابر الذي قضت عليه ضرورة من ضروريات

الحياة أن يهبط بآلامه وأحزانه إلى قرارة نفسه فيودعها هناك , ثم يغلق دونها باباً من الصمت

والكتمان , ثم يصعد إلى الناس باشَ الوجه باسم الثغر متطلقا متهللا , كأنه لا يحمل بين جنبيه هماً

ولا كمداً ! " المنفلوطي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-05-2008, 02:53 PM   #16 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'عاشـ الجنان ـق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: في ذاكرة الأحبة
المشاركات: 1,054
معلومات إضافية
السمعة: 39509406
المستوى: عاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عاشـ الجنان ـق غير متصل
الرسالة الشخصية
^^** إنما أنت أنا لكنما ** وضعت أرواحنا في جسدين **^^
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

وما نفع الذيب للشاة

صدقت اخي

كثرت الذئاب وتوالدت واستوحشت اكثر مما سبق
وصارت الشياه حملانا وديعة تقبل اقدام الذئاب

وان كان هناك نمورا وفهودة تركن بين اشجار الغاب
وتنتظر ساعة انتصار الحقيقة

لتنقض على ذئاب ما قويت شوكتها الا بعد ان استمرأت الشياه ان تكون شاه
أختي الغالية أم المعتز

وفقك الله لما يحبه ويرضاه ...

ولتعلمي أن هناك طائفة منصورة من هذه الأمة المحمدية
لا يضرهم من خذلهم إلى قيام الساعة
وغداً ينطق الحجر ...

::// وشكرا لمرورك الرائع** جزاك ربي الجنان //::
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-05-2008, 02:55 PM   #17 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'عاشـ الجنان ـق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: في ذاكرة الأحبة
المشاركات: 1,054
معلومات إضافية
السمعة: 39509406
المستوى: عاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عاشـ الجنان ـق غير متصل
الرسالة الشخصية
^^** إنما أنت أنا لكنما ** وضعت أرواحنا في جسدين **^^
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

السلام عليكم
عشت ياعاشق الجنان
وجعلنا واياك والمسلمين من الفائزين حقا بهذه الجنان
لن انساك ياقدس ما حييت
شكرا لك أختاه
من منا سينسى الأقصى

( من لم يحمل هم المسلمين فليس منهم )

والفجر الباسم قادم ...
بإذن الله
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-05-2008, 03:00 PM   #18 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'عاشـ الجنان ـق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: في ذاكرة الأحبة
المشاركات: 1,054
معلومات إضافية
السمعة: 39509406
المستوى: عاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عاشـ الجنان ـق غير متصل
الرسالة الشخصية
^^** إنما أنت أنا لكنما ** وضعت أرواحنا في جسدين **^^
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

أنت يا عاشق الجنان ينطبق عليك المثل الذي يقول ..
( العاقل عندما يتكلم , القلب منه يتألم )
شكرا لك أختي الغالية ::

مرورك وعباراتك كان لها وقع كبير في نفسي ..

وشكرا لك على حسن الظن

// اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون //

::،، وفقك الله لك خير // وجزاك الجنان ،،::
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-05-2008, 03:07 PM   #19 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'صوت الصمت' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: في سواد الليل الحالك
المشاركات: 3,301
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 98333672
المستوى: صوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond reputeصوت الصمت has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: صوت الصمت غير متصل
الرسالة الشخصية
نحن لا نملك عقول الآخريـن , ولكننـا نملك الطرق على أبواب عقول الآخريـن.
افتراضي رد: ##حديث العاشقين##

آآآآميـــــن يا رب العالميــن ,,

أعتذرلك طول عمري وإن بغيت .. خذ دموعي وأكتب بكفي وفيت
..,..,..

" الأشقياء في الدنيا كثير , وأعظمهم شقاء ذلك الحزين الصابر الذي قضت عليه ضرورة من ضروريات

الحياة أن يهبط بآلامه وأحزانه إلى قرارة نفسه فيودعها هناك , ثم يغلق دونها باباً من الصمت

والكتمان , ثم يصعد إلى الناس باشَ الوجه باسم الثغر متطلقا متهللا , كأنه لا يحمل بين جنبيه هماً

ولا كمداً ! " المنفلوطي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
حديث النفس صدى الحق1 مرافئ مبعثرة 4 16-12-2007 04:24 AM
حديث شريف myh81 المنبر الإسلامي 3 18-03-2007 02:58 PM
حديث الحياة vip_girl المنبر العام 2 12-03-2007 03:05 AM
حديث مع سيدي حزن~ جزء من حلم مرافئ مبعثرة 10 10-07-2005 10:54 PM
حديث السفينة من أنت ؟! المنبر العام 2 20-01-2004 06:23 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 03:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net