المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > منبر السياحة والسفر

منبر السياحة والسفر كل ما يحاكي السفر والمسافرين , والسياحه في كافة بلدان العالم , وأيضـاً يحاكي تجارب الأعضاء في السفر والحل والترحال

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 06-01-2008, 01:56 PM   #11 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أنا و أخي مشاهدة المشاركة
الله

يا سلام
رائع

روعه

تسلمين على المشاركه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-01-2008, 01:58 PM   #12 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الزعابي مشاهدة المشاركة
الله الله حليو الفندق


مشكوووور الغالي ع التغطيه
العفوووووووو

تسلم على الرد

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-01-2008, 02:13 PM   #13 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'الصارم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2007
الإقامة: ابوظبي..الامارات
المشاركات: 1,496
معلومات إضافية
السمعة: 957559
المستوى: الصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الصارم غير متصل
المزاج: ???????
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

بكل صراحة كل يوم امر عند الفندق
شكله الخارجي ما يوحي بأنه بهذا الشكل والجمال

بارك الله فيك

عن أبي بكرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله r: السلطان ظل الله في الأرض فمن أهانه أهانه الله، ومن أكرمه أكرمه الله. حديث صحيح رواه ابن أبي عاصم، وأحمد، والطيالسي، والترمذي، وابن حبان، وحسنه الألباني.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-01-2008, 02:19 PM   #14 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'اماراتية وافتخر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: بوظبي دار الظبي
العمر: 34
المشاركات: 2,819
معلومات إضافية
السمعة: 33747
المستوى: اماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond reputeاماراتية وافتخر has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: اماراتية وافتخر غير متصل
المزاج: مضايجة
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

تسلم ع الصور الصراااااحه عجيييييبة

فديت بلاااادي

يعطيك الف عافية اخوي

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 23-01-2008, 11:09 AM   #15 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الصارم مشاهدة المشاركة
بكل صراحة كل يوم امر عند الفندق
شكله الخارجي ما يوحي بأنه بهذا الشكل والجمال

بارك الله فيك
مثل ما يقول المثل من برع هالله الله ومن دااخل يعلم الله

تسلم على الرد
يعطيك العافيه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 23-01-2008, 11:10 AM   #16 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ولد الامارات مشاهدة المشاركة
تسلم ع الصور الصراااااحه عجيييييبة

فديت بلاااادي

يعطيك عافية اخوي
الله يسلمك
وتسلم على الرد
يعطيك العافيه

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-01-2008, 01:30 AM   #17 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2007
الإقامة: الجزائر
المشاركات: 285
معلومات إضافية
السمعة: 409
المستوى: brahimahmed is just really nicebrahimahmed is just really nicebrahimahmed is just really nicebrahimahmed is just really nicebrahimahmed is just really nice
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: brahimahmed غير متصل
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

مشكوررررررررررررررررر
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-01-2008, 07:57 PM   #18 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

العفووووووووووووو

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 22-06-2008, 12:02 PM   #19 (permalink)
شموخ في زمن الانڪسار

 
tab
صورة 'وضاح اليمن 9' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: ارض فيها قلمي
المشاركات: 3,422
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 2385619
المستوى: وضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond reputeوضاح اليمن 9 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: وضاح اليمن 9 غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
الاسلام اول من دعاء إلي الانسانية حول العالم
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

والله روعه
ما اجمل ابوظبي بكل شئ
مشكور يعطيك العافية

"""اللهم أني عفوت عن كل من ظلمني واغتابني وانتقص من قدري فاعفو عنه واغفر لي يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني شجاعة الاعتذار وإذا اساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو """
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 22-06-2008, 01:09 PM   #20 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'نبض الأمل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
الإقامة: هناك حيث يجب الا أكون
العمر: 30
المشاركات: 454
معلومات إضافية
السمعة: 335729
المستوى: نبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond reputeنبض الأمل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبض الأمل غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
الأيام .. ماء نفرط في هدره .. على وضوء لم يتكمل !!!
افتراضي رد: «(•°• فنــدق شـاطـئ الراحــه •°•)»

ما شاءالله
هذا وشاطئء الراحة اللي كنا نسبح فيه واحنا صغار صار جي!!!!


عاد لو تصور لهم قصر الأمارات شو بيقولون ؟؟؟؟


تسلم أخوي عالموضوع الروعة ....



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:21 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net