المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر التقنية والإبداعية > منبر المواهب و التصميم

منبر المواهب و التصميم فمتى ما اجتمعت الموهبة مع التطور التكنولوجي كانت روعة التصميم الحديث باستخدام برامج التصميم المتنوعة .

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 18-11-2007, 07:21 PM   #21 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'الوردة البيضاء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: في كل مكان احب
المشاركات: 890
معلومات إضافية
السمعة: 2966
المستوى: الوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond reputeالوردة البيضاء has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الوردة البيضاء غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي رد: سـر الـحـكـايــة (تصميمي)

تدرون وش سر الحكاية
هي انه الابداع والتصميم
مشكور اخي على هذا الابداع

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-11-2007, 09:37 PM   #22 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: سـر الـحـكـايــة (تصميمي)

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الوردة البيضاء مشاهدة المشاركة
تدرون وش سر الحكاية
هي انه الابداع والتصميم
مشكور اخي على هذا الابداع
إلهي ينور قلبك بالإيمان وحب الرحمن

مشكورة .. على هالمرور الحلو

,,~,, من أعماق قلبي شكراً لكِ ,,~,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-11-2007, 02:21 PM   #23 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: سـر الـحـكـايــة (تصميمي)

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : درة الأكوان مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تصميم رائع
وكلمات جداً جميلة
اللون الأحمر أعجبني جداً
ولو كان لون الكلام بالرمادي لكفى
ويوضع الكلام بنفس وضعه في التصميم الرمادي (طولياً)


لكن بجد اختيار للصور والكلمات رائع
الحمد لله أنها أعجبتكِ ..

وهذا مما يسعدني ويدخل السرور لنفسي ..

شكر الله لكِ على جمال حضوركِ ..

وعلى تشجيعكِ الدائم والمستمر

//~// شكراً لكِ //~//
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-11-2007, 03:01 PM   #24 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2007
الإقامة: الأحساء , المبرز
المشاركات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 120
المستوى: مناير شمس will become famous soon enoughمناير شمس will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: مناير شمس غير متصل
افتراضي رد: سـر الـحـكـايــة (تصميمي)

السلام عليكم
هذه ألو رد لي في النتدى ,, و اتمنى ؟أن تقبلوا بي كأخت عزيزه عليكم

بالنسبة للتصميم كلاهما رائعين ,, ولكن لكل إنسان رأي فيما يقوم به
و مثل ما يقول المثل ( المعنى في قلب الشاعر)

تقبلوا تحياتي

مناير شمس
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-11-2007, 03:04 PM   #25 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2007
الإقامة: الأحساء , المبرز
المشاركات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 120
المستوى: مناير شمس will become famous soon enoughمناير شمس will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: مناير شمس غير متصل
افتراضي رد: سـر الـحـكـايــة (تصميمي)

السلام عليكم
أرجو ان تقبلوا بي كأخت عززيه عليكم ,, فهذه أول مشاكرة لي في المنتدى

بالنسبة للتصميم فهما روعة كشخص في بدايته ,, و كلاهما أديا الغرض الأساسي منهما وهو توصيل المعنى إما بالألوان أو بالشكل أو بالمحتوى ,,,
على العموم هي بداية موفقة ,, و أتمنى أن نرى لك أعمال أخرى ,, و أكثر من رائعة تنافس بها جميع المصممين ...

تقبلوا تحياتي

أحتكم
مناير شمس
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 25-11-2007, 03:09 PM   #26 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2007
الإقامة: الأحساء , المبرز
المشاركات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 120
المستوى: مناير شمس will become famous soon enoughمناير شمس will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: مناير شمس غير متصل
افتراضي رد: سـر الـحـكـايــة (تصميمي)

السلام عليكم

هذه أول مشاركة لي في المنتدى ,, و اتمنى أن تقبلوا بي بصدر رحب أخت لكم

بالنسبة للتصميمين فكلاهما أديا الغرض الأساسي من تعبير المعنى للكلمات ,,

و لكن لكل معنى و لكل لون نفس و غرض و قصة ,, قد يراها شخص بعين دون عين الآخر ,,

على العموم أتمنى لك التقدم و التميز بإذن الله تعالى

و تقبل تحياتي

أختكم

مناير شمس
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 19-12-2007, 03:08 PM   #27 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'جزء من حلم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: على الشباك
المشاركات: 12,330
معلومات إضافية
السمعة: 78923549
المستوى: جزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond reputeجزء من حلم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: جزء من حلم غير متصل
الرسالة الشخصية
أوثق غضبك بسلسلة الحلم , فإنه كلب إن أفلت أتلف. _ابن القيم_
افتراضي رد: سـر الـحـكـايــة (تصميمي)



مناير شمس

سعيد بوجودكِ بيننا

لي الشرف ان موضوعي أحتوى على أول مشاركاتكِ هنا

كوني دوماً معنا .. وأهلاً وسهلاً بكِ دوماً

,,/,,
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
تصميمي الأول ... بنوتة زايد منبر المواهب و التصميم 7 25-11-2005 08:23 AM
تصميمي DmoO3 Dubai منبر المواهب و التصميم 21 11-07-2005 11:31 PM
تصميمي الثاني الطائر الحر منبر المواهب و التصميم 9 23-04-2005 12:24 AM
تصميمي في الفوتوشوب .. امورة منبر المواهب و التصميم 1 21-04-2005 11:08 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:33 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net