المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العلمية والتكنولوجية > منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر

منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر مجمع لكل جديد بعالم الحاسب الآلي من برامج و شرحاتها و حلول مشاكلها ، إضافة إلى كل جديد بعالم الإنترنت من مواقع و فيروسات , بالإضافة لكل ما يتعلق بألعاب الكمبيوتر ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 26-07-2002, 02:42 PM   #21 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 31
المشاركات: 1,290
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Mr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Mr.noon غير متصل
المزاج: ??????? 1
افتراضي

مشكووووورة اختي على اللنكات

بالنسبة للون هذا اللي كان فبالي

الكنوز والأهدااااف راح نرجعها

قسم البطاقات اكيد البطاقات راح تكون من تصميم الشباب ، بس ابحثوا عن حسن المها لأنها غير موجوده حالياً ما أدري وين ؟

مشكوووووورة على اللنكات

الحين اتفقنا على التالي

- اهداف المتميز
- كنوز المتميز
- إسلاميااات
- أناشيد (قسم الصوتيات)
- البطاقات
- شذرات أدبية ( باشراف الاخت شجون ) تقريبا جاهز
- خدماات

هل استقريتوا على هذا ولا فيه زياده

بغينا من كل واحد له القدره انه يشرف على قسم من هذي الاقسام يخبرنا وهذا ما يمنع اي واحد يشارك بأي شي يديد لأن الموقع نباه موووولع تمام :)

تحياتي لكم
 
قديمة 26-07-2002, 02:44 PM   #22 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 31
المشاركات: 1,290
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Mr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Mr.noon غير متصل
المزاج: ??????? 1
افتراضي

الاخت أمل

مشكووووووووورة على الأناشيد والمواقع

اقتراح شو رايج تكوني مسئولة عن قسم الصوتيات وتزوديني بآخر الأناشيد


تحياتي
كلبااااوي
 
قديمة 26-07-2002, 09:18 PM   #23 (permalink)
أمل
Guest
 
المشاركات: n/a
معلومات إضافية
السمعة:
المستوى:
الجنس:
علم الدولة:
الحالة:
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احم احم احم

:cool: :cool: ما في مشكله كلوووووووو تمام




:o موافقه




*e4*
 
قديمة 27-07-2002, 08:40 PM   #24 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي

السلام عليكم..

حلو،،خلاص اتفقنا على الموجود..

وهذي الخدمات..
أفحص جهازك...
مواقيت الصلاة...
محول التاريخ..
حساب الزكاه..
تخزين ملفات..

وووو...

و سيرو ونحن من ورائكم..
وبالتوفيق ان شاء الله..

 
قديمة 29-07-2002, 07:02 AM   #25 (permalink)
إدارة الموقع
مستشــار المنـابر

 
tab
صورة 'البراء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 1,823
معلومات إضافية
السمعة: 17763978
المستوى: البراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: البراء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي الأخ في الله كلباوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرسلت إحدى الأخوات رسالة تقترح فيها أنضع ما بداخل هذا اللنك في بداية الدخول على الصفحة الرئيسية فانظر أخي أنت ولقية الإخوة هل بالإمكان وضعها أم لا لإن اقتراح الأخت جيد والأمر متروك لكم .

هذا ما جاء في رسالتها
===============


أرجـو الاطلاع على الرابط التالي ،، اظنه يمكن أن يوضع في لحظة دخول العـضو أو أي مكان تجدونه مناسب
لكنه مؤثـر !0


http://www.islamway.com/bindex.php?s...ectory=several


في موقع شبكة طريق الاسلام
www.islamway.net

بعنوان : رسالة عاجلة جدا .. للشيخ مشاري العـفاسي

أرجـو أن يكون فيها الخير للأعضاء والقـراء
====================

جزاكم الله خير جميعاً وبارك فيكم .

أخوكم في الله البراء



الله من هم ( ن ) لجا بين الاضلاع = مترجل( ن ) من موقة العين بدموع
هز الكيان اللي له القلب منصاع = صوع اليتيم اللي من اليتم مصفوع
مرحوم يا حلو السنايع والأطباع = يا من شفع له حجته راس الاسبوع
 
قديمة 30-07-2002, 12:54 AM   #26 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 31
المشاركات: 1,290
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Mr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Mr.noon غير متصل
المزاج: ??????? 1
افتراضي

اخواني اخواتي اعضاء المتميز
احيطكم علما بأنه تم وضع الخطة التنفيذية لتصميم الصفحة الرئيسية

وباشرت العمل .....
ولكل عمل لابد من تحديد زمن لذا
اخبركم بأنني باذن الله سأنتهي من تجهيز الصفحة بتاريخ 20 / 8 هذا بحذف 10 أيام لأنني سأقوم بزيارة الأراضي المقدسة باذن الله تعالى

اختي أمل ...... اعتمدي :)

اختي بنت الهدى ...... شكرا وكل شي راح يكون وفق الخطة

استاذي ومعلمي البراء ............ اقتراح الاخت جيد ، وصراحة موضوع مؤثر سيكون له مكانه فالصفحة الرئيسية

تحياتي لكل من شارك وساهم
نستقبل جميع الأفكار

تحياتي لكم جميعاً
كلبااااااااااوي
 
قديمة 30-07-2002, 02:15 PM   #27 (permalink)
أمل
Guest
 
المشاركات: n/a
معلومات إضافية
السمعة:
المستوى:
الجنس:
علم الدولة:
الحالة:
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ترجع بالسلامه ان شاء الله*e21*
و تقبل الله منك مقدما

:) :)

*e15*
 
قديمة 30-07-2002, 04:50 PM   #28 (permalink)
.+[الإدارة]+.
مؤسسين المنابر

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,132
معلومات إضافية
السمعة: 13384
المستوى: إماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: إماراتية غير متصل
المزاج: رايقه
اقتراحات

السلام عليكم ..

بوركتم على هذا النشاط الرائع ، جزاك الله كل الخير اخي الكلباوي ، وعمرة مقبولة إن شا ءالله ،، وياريت تدعي لي :)


عندي بعض الإقتراحات

قسم المواضيع
ويكون فيه تصنيف ..

مواضيع
- إسلامية
-إجتماعية
-تطوير الشخصية
- غيرها

والهدف منها ،، جمع المواضيع المتميزة من المنابر في هذه الأقسام وتكون مصنفة.

وكذلك مواضيع متميزة ,, وهذا القسم تكون مواضيعه متنوعة كل فترة .. مثل كل شهر نختار ثلاث مواضيع متميزة وهكذا ..


كذلك اقترح قسم للمواضيع الجديدة في الصفحة الأولى.

اقترح كذلك قسما للألعاب الفكرية ,, ما ادري كيف بنسويها ، بس فكرة:)

بفكر وبرجع لكم ..

تحياتي إماراتية
 
قديمة 01-08-2002, 12:31 AM   #29 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 31
المشاركات: 1,290
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Mr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Mr.noon غير متصل
المزاج: ??????? 1
افتراضي

تمام يا استاذه اماراتية

خلالالالاص لكن انتي لازم تشرفي على الموضوع

يعني لازم تزوديني بالمواضيع على حسب التقسيمه اللي قسمتيها

وياريت فقسم المشرفين

ولا تعاوني مع الاخت بنت الهدى ولا الاخت امل

تمام اختي
 
قديمة 07-08-2002, 03:35 PM   #30 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2002
الإقامة: HOTMAIL
العمر: 46
المشاركات: 33
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: وسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond reputeوسام has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: وسام غير متصل
افتراضي في الصفحة الرئيسية بعد تعديلها يكتب بالفلاش الحمكة المذكورة بالرسالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة منابر المتميز هدفها نبيل وسامي وادعو الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم
لي بعض الاقترحات :-
1- حبذا لو أحدثة الصفحة الرئيسية ووضع فيها نوع من الفلاش مثل ما يقول المثل الشعبي (الكتاب من عنوانه) وتنوع لجذب وشد من يدخل المنتدى لأول مرة

2- لي أقتراح مارايكم لو وضعت هذه الحكمة في الصفحة الرئيسية من منابر التميز وعملت بالفلاش (عندما تتظافر الجهود في وحدة العمل يكون الإبداع ... بداية للتميز )

الرجاء تكرماً لاأمراً يهمني إفادتي برايكم
لكم عاطر تحياتي
mag6702@hotmail.com

التعديل الأخير كان بواسطة وسام; 07-08-2002 الساعة 03:42 PM.
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
دورة :الاسئلة الصفية المتميز قسم الدورات التربوية والطلابية 7 10-10-2012 04:02 PM
دورة :تطوير المهارات العقلية المتميز قسم دورات التطوير الذاتي 9 18-06-2007 07:44 PM
أشياء مهمة ,, من الصفحة الرئيسية YeLlOw المنبر العام 5 04-12-2005 12:55 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:09 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net