المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 14-07-2007, 11:17 PM
tab
صورة 'ملاك الزعابي' الرمزية
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
المشاركات: 68
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: ملاك الزعابي will become famous soon enoughملاك الزعابي will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ملاك الزعابي غير متصل
*حكمة الأب*

كان هناك طفل يصعب ارضاؤه , أعطاه والده كيس ملئ بالمسامير
وقال له : قم بطرق مسمارا واحدا في سور الحديقه في كل مره
تفقد فيها أعصابك أو تختلف مع أي شخص.

في اليوم الأول قام الولد بطرق 37 مسمارا في سور الحديقه
وفي الأسبوع التالي تعلم الولد كيف يتحكم في نفسه وكان عدد
المسامير التي توضع يوميا ينخفض , الولد أكتشف أنه تعلم
بسهوله كيف يتحكم في نفسه , أسهل من الطرق على سور الحديقه , في النهايه أتى اليوم الذي لم يطرق فيه الولد أي مسمار
عندها ذهب ليخبر والده انه لم يعد بحاجه الى طرق أي مسمار.
قال له والده : الأن قم بخلع مسمارا واحدا كل يوم يمر بك دون ان تفقد أعصابك, مرت عدة ايام و اخيرا تمكن الولد من ابلاغ والده انه قد قام بخلع كل المسامير من السور, قام الوالد بأخذ أبنه الى
السور و قال له : بني قد أحسنت التصرف ولكن أنظر الى هذه
الثقوب التي تركتها في السور لن تعود مثلما كانت , عندما تحدث
بينك وبين الاخرين مشاده أو اختلاف و تخرج منك بعض الكلمات السيئه , فأنت تتركهم بجرح في اعماقهم كتلك الثقوب التي تراها



اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-07-2007, 03:39 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'السفينة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 1,658
معلومات إضافية
السمعة: 5270
المستوى: السفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: السفينة غير متصل
المزاج: أم برقع
افتراضي رد: *حكمة الأب*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخيتي ملاك الزعابي ..
أشكرك على هذا الموضوع القيم .. ونرجو منك ذكر المصدر إن كان منقولا



دمتم في حفظ الله وطاعتة
أختكم السفينة
مشرفة منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية


أترككم لزمن ٍ يمكن أن يطول
سامحوني إن كنت قد أخطأت بحقكم
واذكروني بخير
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-07-2007, 05:12 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
tab
صورة 'ملاك الزعابي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
المشاركات: 68
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: ملاك الزعابي will become famous soon enoughملاك الزعابي will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ملاك الزعابي غير متصل
افتراضي رد: *حكمة الأب*

أسعدني مرورك الكريم أختي الفاضله
أما بالنسبه للموضوع فهو غير منقول.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-07-2007, 08:34 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'السفينة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 1,658
معلومات إضافية
السمعة: 5270
المستوى: السفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: السفينة غير متصل
المزاج: أم برقع
افتراضي رد: *حكمة الأب*

أسعدني ذلك أخيتي الغالية .. ونحن نتشرف بأن تكون المواضيع بأقلام الأعضاء ..

جهد تشكرين عليه


أترككم لزمن ٍ يمكن أن يطول
سامحوني إن كنت قد أخطأت بحقكم
واذكروني بخير
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-07-2007, 09:16 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
جمييييل جدا...

غاية يجب أن يدركها الجميع وهي أنه لابد لنا من ضبط الغضب وأن لا نتفوه أو نتصرف بأفعال نؤذي بها الآخرين من غير أن نشعر...لأن أثرها لن يزول أبدا..


ملاك الزعابي...قصة رائعة...
شكرا لكٍ..

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 16-07-2007, 03:36 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
tab
صورة 'ملاك الزعابي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
المشاركات: 68
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: ملاك الزعابي will become famous soon enoughملاك الزعابي will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ملاك الزعابي غير متصل
افتراضي رد: *حكمة الأب*

مرورك أسعدني

بلاد العز بلادي
و أساس الأصل أجدادي
حبة رمل من ترابك
تفوق لول و مرجاني
كتبت أسمك على قلبي
و عزفت لحنك بوجداني
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-07-2007, 12:57 AM   #7 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة '+[ المتميزة ]+' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: dans mes réves
العمر: 27
المشاركات: 3,021
معلومات إضافية
السمعة: 382588
المستوى: +[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: +[ المتميزة ]+ غير متصل
المزاج: شيختكم
الرسالة الشخصية
صوب نحو القمر , فحتي إدا اخطأت , فأنت ستصيب النجوم
افتراضي رد: *حكمة الأب*


اختي ملاك الزعابي



قصة جميلة ومفيدة حقا

لقد كنت سوف اضعها قبل ايام من وضعك لها والله العظيم
لاني فيها من العبرة الكتير. لهدا افضل نشرها في منتدى القصص في المنتديات التي اشارك فيها

حركة جميلة منك وضعها لكن لابأس ان اعترفنا ان القصة منقولة وكلمة كلمة بسيطة وصغيرة كما اضن

اتمنى انك لن تزعلي مني وكما يقول المتل من يقع في الخطا فهو انسان ومن يصر عليه فهو شيطان



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 31-07-2007, 09:46 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
tab
صورة 'ملاك الزعابي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
المشاركات: 68
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: ملاك الزعابي will become famous soon enoughملاك الزعابي will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ملاك الزعابي غير متصل
افتراضي رد: *حكمة الأب*

أختي الفاضله اولا أشكركي على مرورك ثانيا اود التوضيح بأني قرأت القصه من كتاب و حقا لم اكن اعلم بمعنى النقل عندما سألتني أختي الكريمه "السفينه" وذلك لان هذه اول مشاركه لي في منتدى
عموما أعتذر أختي منك و من باقي الأعضاء

بلاد العز بلادي
و أساس الأصل أجدادي
حبة رمل من ترابك
تفوق لول و مرجاني
كتبت أسمك على قلبي
و عزفت لحنك بوجداني
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-09-2007, 02:02 AM   #9 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة '+[ المتميزة ]+' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2007
الإقامة: dans mes réves
العمر: 27
المشاركات: 3,021
معلومات إضافية
السمعة: 382588
المستوى: +[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute+[ المتميزة ]+ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: +[ المتميزة ]+ غير متصل
المزاج: شيختكم
الرسالة الشخصية
صوب نحو القمر , فحتي إدا اخطأت , فأنت ستصيب النجوم
افتراضي رد: *حكمة الأب*

اختي ملاك الزعابي

لقد اخجلتني . اسفة جدا . لان بعض الظن اثم .
سامحيني لاني اسأت بك الظن ارجوك اختي العزيزة
ولدي طلب صغير منك : هل لي بالمصدر ؟ اقصد عنوان الكتاب الدي اقتبسته منه . اكون جد شاكرة لك ان اسديت هدا المعروف لي . احببت ان اعرف صاحب هدا الاسلوب المثير في القصص لاتتبع جديده

ارجو عفوك مرة اخرى على سوء التفاهم الحاصل

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
جريمه هزت المجتمع السعودي اللة اكبر؟؟؟؟؟؟ minno قصة منك وقصة مني 2 30-08-2007 10:50 PM
حكمة اليوم remember msg المنبر العام 10 05-07-2007 01:50 PM
( .. حكمة .. و حوار .. و حقيقة .. ) نبضات رؤى مرافئ مبعثرة 4 06-09-2003 10:25 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 05:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net