المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر الإسلامي

المنبر الإسلامي فلولا إسلامنا ما كان تميزنا ، فهذه وسيلتك نحو فكر إسلامي متميز

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 12-06-2007, 11:09 AM   #21 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة '$poor' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2007
الإقامة: ارض الله واسعه
المشاركات: 675
معلومات إضافية
السمعة: 752
المستوى: $poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold$poor is a splendid one to behold
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: $poor غير متصل
افتراضي رد: لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس ..؟؟

سلام عليكم..

شكلك أخوي مراوغ في الكلام
على العموم أنا وإخوان بنحاول معاك ليل ما تعقل
مثل ما يقول المثل (لايأس مع الحياه والحياه مع يأس)
تسلم أخوي على هذا الدعاء (آمين يارب العالمين)

التعديل الأخير كان بواسطة $poor; 12-06-2007 الساعة 11:13 AM.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 12-06-2007, 06:28 PM   #22 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2007
المشاركات: 22
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: الرحـــــــال will become famous soon enoughالرحـــــــال will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الرحـــــــال غير متصل
افتراضي رد: لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس ..؟؟

السلام عليكم ..

أضحك الله سنك أخي ..

ما توقت كلامك يصل لهالدرجة ..

ما في مشكلة ..

بنضل أخوة ..

وإذا بدك

هذا ايميلي

mo3az_1990@hotmail.com

وأنا جاهز إني أقتنع أذا أظهرتللي الحق ..

وفقك الله ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-06-2007, 04:32 PM   #23 (permalink)
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
المشاركات: 113
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: أم التوأم will become famous soon enoughأم التوأم will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أم التوأم غير متصل
افتراضي رد: لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس ..؟؟

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-06-2007, 05:08 PM   #24 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس ..؟؟

جزيت اخي الصارم خيرا...



الى ان الرابط لم يعمل معي.....



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-06-2007, 05:26 PM   #25 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد: لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس ..؟؟

اخي الصارم....

استطعت دخول الرابط الان....




سبحان الله فيما خلق....

ان كان الانسان لا يستطيع استخدام عقله.....فاسال الله له الهداية...



تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
فتاوى العلماء في الجفري زمردة المنبر الإسلامي 7 15-06-2007 05:33 PM
تجنب هذه الأمور حتى لا تهرم!! الزلزال الأزرق منبر الصحة واللياقة البدنية 1 07-01-2007 05:52 PM
جداول الصلاة .. لأحبائنا الأطفال أبو أسامه منبر المواهب و التصميم 12 09-10-2006 12:54 PM
حين استقمت... والتقيت بــ علي الجفري!! (قصتي مع الجفري) إماراتية المنبر الإسلامي 8 04-05-2006 06:53 PM
مواقع بحوث وتربية Hosain21 المنبر العام 1 30-05-2005 05:49 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net