المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنـابر الإجتماعيــة > منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية

منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية فلا روعة للعالم دون أسر متميزة ، بكافة جوانبها : مرأة و طفلاً و منزلاً ...

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 09-04-2007, 01:17 AM
tab
صورة 'vip_girl' الرمزية
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: kuwait
المشاركات: 335
معلومات إضافية
السمعة: 103
المستوى: vip_girl will become famous soon enoughvip_girl will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: vip_girl غير متصل
افتراضي الفرق بين الرجل العربي والغربي للاسف

مواصفات الرجل في شريكة حياته ....

الرجل الغربي: يريدها مثقفه.. واعية.. ناضجة.. متفهمه.. ينسجم معها

الرجل العربي: يريدها جميله.. طويلة.. بيضا.. شعرها طويل وناعم

إذا أراد الرجل التقرب من امراه ...


الرجل الغربي: يبين لها انه مثقف ويحترم ويقدر المرأة

الرجل العربي: يبين لها انه إنسان خبرة ويعرف عشرين بنت غيرها



إذا تحدثت امرأة غريبة لرجل ماذا يلفت انتباهه

الرجل الغربي: ينظر إلى عقليتها وطريقة تفكيرها وأسلوبها


الرجل العربي: ينظر إلى جسمها وشكلها



متى يقول الرجل احبك لزوجته

الرجل الغربي: في الصباح وعند الخروج من المنزل وعند الأكل وقبل النوم

الرجل العربي: في أول يوم زواج ويجيبلها ورقه توقع عليها انه قالها وكل
ماقالتله انت ماتقوللي كلام حلو يطلعلها الورقة

ويقول تنكرين ؟





كيف يتعامل الرجل مع زوجته وهم بالسيارة

الرجل الغربي: يمسك يدها بحنان وينظر إليها بين فتره وفترة ويبتسم لها ويضحك
معها


الرجل العربي: يتكلم بالجوال ويناظر الفرامل يفكر يفرمل بقوه عشان يخبط راسها
بالجام


إذا زعلت الزوجة و زوجها حب يراضيها


الرجل الغربي: يحضر لها باقة ورد.. أو يعزمها بمطعم

الرجل العربي: يقول لها بأعلى صوته.. انتي وبعدين معك كل يوم زعل زعل ويجي
يدزها من كتفها وهو معصب ويقول خلاص انتى حرة




إذا تحدثت المرأة بالأسهم.. أو بكرة القدم أو بالمشاريع


الرجل الغربي: ياخذ ويعطي معها بالكلام ويناقشها


الرجل العربي: اش فهمك انتي قاعده اتفلسفين ! اتركي المواضيع للرياييل



إذا تغدا الرجل في المنزل وخلص من الغدا


الرجل الغربى: يشيل الصحون مع زوجته ويغسلها معاها كمان

الرجل العربي: يتمدد على الكنبة ويقولها ييبي لي الشاي بسرعة




إذا دخل الرجل على زوجته وهي تشتغل في البيت

الرجل الغربي: يبوس رأسها ويقول لها انا بساعدك وانتي ارتاحي قليلا


الرجل العربي: انتي للحين ماخلصتي !!! انا بطلع وارد متى ماخلصتي




الأعمى يتمنى أن يشاهد العالم والأصم يتمنىسماع الأصوات والمقعد
يتمنى المشي خطوات والأبكم يتمنى أن يقول كلمات
وأنت تشاهد وتسمع وتتكلم


:36_1_39:


اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 09-04-2007, 08:23 AM   #2 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد: الفرق بين الرجل العربي والغربي للاسف

أولاً أشكرك على الموضوع
ثانياً: لأول مرة لا أوافقك على مواضيعك
ربما الغرب يحترمون المرأة بالمعاملة لكنه لايحترم انسانيتها ولا يعاملها مثل ما علمنا الاسلام معاملة المرأة
ولا يحافظ على حقوقها
أعلم أنه يوجد رجال كثيرين من العرب لا يحترمون المرأة ولا يقدرونها
ولكن يبقى الاسلام هو من يعطي المرأة حقوفها كاملة
لو أن كل الرجال اتبعوا الدين الإسلامي واتبعوا سنة الرسول في معاملة المرأة لكنا أفضل الشعوب ولكان رجالنا الرجال العرب والمسلمون هم الأفضل دوماً
ولكن الظاهر أن المتقيدين بتعاليم الدين الإسلمي قليلون

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 09-04-2007, 03:23 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2006
المشاركات: 256
معلومات إضافية
السمعة: 3197
المستوى: مدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: مدرب متميز غير متصل
افتراضي رد: الفرق بين الرجل العربي والغربي للاسف

الأخت vip-girl أشكرك على الموضوع الرائع

ثاينا يقول المثل إسأل مجرب فأكيد ها الكلام عن خبرة
>>>>>>>>>>>> :)

وفقك الله

معتمد في الـ Nlp الجمعية العالمية لمدربي ومستشاري علم البرمجة اللغوية العصبية G.t.c
ممارس معتمد في الـ Nlp من المجلس الأمريكي للبرمجة اللغوية العصبية Abnlp
ممارس معتمد في الـ Nlp من الاتحاد العالمي للبرمجة اللغوية العصبية Inlpta
ممارس معتمد في التنويم الإيحائي من المجلس الأمريكي للتنويم الإيحائي Abh
ممارس معتمد في العلاج بخط الزمن من الجمعية الأمريكية للعلاج بخط الزمن Tlta
بكلريوس شريعة
طالب ماجستير في علم النفس من الجامعة الأمريكية
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 09-04-2007, 03:27 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2006
المشاركات: 256
معلومات إضافية
السمعة: 3197
المستوى: مدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond reputeمدرب متميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: مدرب متميز غير متصل
افتراضي رد: الفرق بين الرجل العربي والغربي للاسف

أختي الفاضلة vip-girl
شكرا لك على الموضوع

والمثل يقول اسأل مجرب فالظاهر أن الموضوع نتاج تجربة وخبر ة


:)

معتمد في الـ Nlp الجمعية العالمية لمدربي ومستشاري علم البرمجة اللغوية العصبية G.t.c
ممارس معتمد في الـ Nlp من المجلس الأمريكي للبرمجة اللغوية العصبية Abnlp
ممارس معتمد في الـ Nlp من الاتحاد العالمي للبرمجة اللغوية العصبية Inlpta
ممارس معتمد في التنويم الإيحائي من المجلس الأمريكي للتنويم الإيحائي Abh
ممارس معتمد في العلاج بخط الزمن من الجمعية الأمريكية للعلاج بخط الزمن Tlta
بكلريوس شريعة
طالب ماجستير في علم النفس من الجامعة الأمريكية
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-04-2007, 02:44 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2006
الإقامة: ليبيا
المشاركات: 46
معلومات إضافية
السمعة: 3245
المستوى: Elec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond reputeElec.boy has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Elec.boy غير متصل
افتراضي رد: الفرق بين الرجل العربي والغربي للاسف

أشكر الأخت vip_girl على الموضوع ولكن لماذا بدأت بالغربي قبل العربي فحرف العين قبل الغين ، وبعدين مش كل العرب هكذا فوالله من العرب هم بمميزات من ذكرتي - بالرجل الغربي - هذا ناتج من عدم معرفة الرجال بحقوقهم وحقوق أزواجهم عليهم .
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 16-04-2007, 07:25 AM   #6 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد: الفرق بين الرجل العربي والغربي للاسف

vip_girl
الرجل العربي: يتكلم بالجوال ويناظر الفرامل يفكر يفرمل بقوه عشان يخبط راسها
بالجام
الرجل العربي: يقول لها بأعلى صوته.. انتي وبعدين معك كل يوم زعل زعل ويجي
يدزها من كتفها وهو معصب ويقول خلاص انتى حرة


هذه المواقف جعلتني أضحك كثيراً ..ففيها مبالغة كبيرة
أنا لا أقول أن الرجل العربي خالي من العيوب ..ولكن أيضاً لا أريد أن أظلمه
بارك الله فيك غاليتي

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
أخطاء نعرفها ولكن للاسف نقع فيها ,,,! عاشق النوري المنبر العام 8 01-11-2007 04:51 PM
الفرق بين العرب والغرب vip_girl المنبر العام 1 22-03-2007 12:40 PM
ودي اعرف الفرق .. امورة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 5 27-05-2005 10:22 PM
ما الفرق بين المعنيين؟ بشرى مرافئ مبعثرة 32 05-03-2005 10:43 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:46 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net