المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر الإسلامي

المنبر الإسلامي فلولا إسلامنا ما كان تميزنا ، فهذه وسيلتك نحو فكر إسلامي متميز

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 10-02-2007, 12:11 PM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2006
المشاركات: 21
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: المطور1 will become famous soon enoughالمطور1 will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المطور1 غير متصل
افتراضي ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

نداء عاجل من المسجد الأقصى المبارك الى جموع المسلمين

الأقصى في خطر ... ياأمة خير البشر ...

الشيخ رائد صلاح يكشف : المؤسسة الإسرائيلية ستهدم طريق باب المغاربة الملاصق للأقصى وغرفتين من الأقصى والحفريات الإسرائيلية وصلت الى أسفل وسط الأقصى

و الشيخ عكرمة صبري : " طريق باب المغاربة جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى وهدمها جريمة إسرائيلية كبرى "
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-02-2007, 12:23 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2006
المشاركات: 21
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: المطور1 will become famous soon enoughالمطور1 will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المطور1 غير متصل
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

الأقصى في خطر.. المؤامرة الصهيونية لهدمه تدخل مرحلتها الأخيرة


جهات إسلامية من داخل فلسطين وخارجها، تطلق صيحة تحذير أخيرة قبل أن يتمكن الإحتلال الصهيوني، من هدم المسجد الأقصي المبارك، والصهاينة يسارعون في أعمال الحفر وتخريب أساسات المسجد والبناء من حوله، مستغلين إنشغال الأمة الإسلامية بنكباتها في العراق والصومال وغيرها.


تعالت الأصوات الإسلامية محذرة من هدم المسجد الأقصي، الذي تؤكد هيئات هندسية و إنشائية متخصصة ان بناءه تضرر بصورة خطيرة وغير مسبوقة جراء الحفريات التي يقوم بها الصهاينة تحت أساساته، في ظل ارباك الفلسطينيين بصراعات مفتعلة اتاحت للإحتلال الإسراع بأعمال الحفر، مستغلين تشاغل الأمة في نكباتها من المحيط الي الخليج. ففي بيان لها حذرت اليوم الإثنين حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بشدة من الحفريات الصهيونية أسفل المسجد الأقصى المبارك، داعية الأمة إلى استنهاض الهمم "من أجل الدفاع والذود عن المسجد الأقصى وصد الهجمة المبرمجة التي تستهدف تهويده وتدميره"، واكد متحدث باسم الحركة، في تصريح صحفي: "إننا في حركة حماس ننظر بخطورة بالغة لعمليات حفر الأنفاق تحت المسجد الأقصى، والتي تهدد أساساته وتجعله عرضة للانهيار". وطالب وزير الاعلام والقائم بأعمال وزير الاوقاف الفلسطينية، منظمة المؤتمر الإسلامي وجميع المؤسسات الإسلامية في الداخل والخارج، ومنظمات حقوق الإنسان، بالتدخل الفوري والسريع لوقف بناء "كنيس يهودي" قبالة قبة الصخرة"، وأوضح:"أن الأرض التي أقيم عليها الكنيس هي أرض وقف إسلامي ومسجلة باسم دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، وأن هذا الاعتداء هو استكمال لمسلسل اختلاس الأراضي الوقفية الممنهج من قبل القوات الصهيونية خاصة في القدس, لإقامة مبان عليها لخدمة الاحتلال الذي يعمل على تهويد مدينة القدس ومنع المسلمين من الوصول إليها بكافة الوسائل والطرق".



المرحلة الأخيرة من المؤامرة



وحذرت الهيئات المقدسية في عمان في بيان لها من إقدام السلطات الصهيونية علي هدم المسجد الاقصي المبارك، وجاء في البيان :"انه في غمرة الاحداث الماساوية التي يمر بها الشعب العربي والمسلم في فلسطين من حصار كامل وتدمير البني التحتيه والجامعات والجمعيات الخيريه والمساكن ومجازر بشعه ادت الي قتل العديد من الاطفال والبالغين واسر ممثلي الشعب تطالعنا الانباء بعزم سلطات الاحتلال بهدم طريق باب المغاربه الذي يوصل ساحه البراق بالمسجد الاقصي المبارك، وهذه هي المرحلة الاخيرة من الموامرة التي تستهدف هدم المسجد الاقصي المبارك واقامة الهيكل المزعوم مكانه". الإحتلال يستغل الأحداث التي تمر بها الأمة وكشفت جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الإسلامية في الأراضي المحتلة عام 1948، النقاب عن قيام السلطات الإسرائيلية في هذه الأيام بحفر نفق جديد "خطير"، في مكان مخفي عن الأنظار، تحت أساسات أسوار المسجد الأقصى، الأمر الذي يهددها بالانهيار. وقال مدير الجمعية، الشيخ فريد الحاج يحيى، إن أعضاء من الجمعية استطاعوا تصوير النفق وبحوزتهم صور وإثباتات بالصوت والصورة، معلنا أنه سيتم "الكشف عن هذه الصور وتوزيعها على وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، والمسموعة، في مؤتمر صحافي سيعقد في الأيام القريبة". وأضاف، أن هذه الأعمال تتم عن طريق ما يسمى "مصلحة الآثار"، والتي قال إنها "استطاعت عن طريق السماسرة شراء دكان صغير، يقع في شارع الواد مقابل مطعم البراق، بالقرب من حائط المبكى، لا تزيد مساحته عن مترين عرضا ومترين طولا، من مواطن مقدسي من سكان منطقة رأس العامود بمبلغ 60 ألف دولار، وهذا الدكان هو المخبأ الذي شرع بحفر النفق من داخله، حيث يتم الحفر بصورة سرية وسريعة، بعد أن يغلق باب الدكان". وأشار الشيخ يحيى، إلى أن العمل ما يزال متواصلا بحيث بدأت الحفريات من شارع الواد وامتدت باتجاه باب السلسلة وصولا إلى أبواب المسجد الأقصى، وقال إن "هذا العدوان في وضح النهار، ودون أن يعلم أي شخص من سكان المنطقة، كما يبنى فوقه كنيس يهودي"، وفق ما ذكر. وأكدت جمعية الأقصى، أن السلطات الإسرائيلية تعمل على المس بالمسجد الأقصى، من خلال دعمها لجهات يهودية متطرفة، مستغلة انشغال العالم بالمشاكل المحلية والإقليمية. وناشدت الجمعية، رؤساء الدول العربية والقيادات العربية في الخارج، للعمل على وقف الحفريات في النفق وغيره فورا بدون أي تأجيل، مشيرة إلى أن حفر الأنفاق يرمي لتنفيذ المخططات الإسرائيلية التي تهدف للنيل من المسجد الأقصى، ولتهويد مدينة القدس. وقال رئيس جمعية الأقصى في فلسطين الشيخ كامل ريان: "إن هذا الاكتشاف ما هو إلا حلقة من سلسلة الانتهاكات المتواصلة التي تقوم بها إسرائيل وبعض عصاباتها، وتكمن خطورة هذه الأعمال في أنها تمس بصورة مباشرة بالمسجد الأقصى وحرمته وتعرضه للخطر"، على حد تعبيره.



المخطط يسير كما أعد له الصهاينة



من ناحية أخرى وصف الشيخ خالد مهنا، رئيس الدائرة الإعلامية في الحركة الإسلامية، نشاطات الحفريات "بمؤامرة جديدة قديمة، مبرمجة سياسيا ودينيا، ضد المسجد الأقصى خاصة والقدس الشريف عامة."، حسب وصفه. وقال مهنا "إنه من المؤسف إلى حد الألم والحزن العميق، أن يشارك في هذه المؤامرة بعض أبناء جلدتنا من المنتفعين الذين خسروا دنياهم وآخرتهم". ودعا المواطنين العرب "إلى أن يكونوا على قلب رجل واحد، ولا يتركوا الأقصى ينزف أكثر مما نزف"، حسب تعبيره. المخطط يسير كما أعد له الصهاينة وأكد مصدر من مدينة القدس انه:" عندما احتل الصهاينة مدينة القدس عام - 1387هـ 1967 م – كان أول عمل قاموا به هو الاستيلاء على حائط البراق، ودمروا حارة المغاربة، وتم تسويتها بالأرض بعد أربعة أيام من احتلال القدس، وشرد جميع سكانها المسلمين، وكان في حارة المغاربة قبل أن تهدم أربعة جوامع، والمدرسة الأفضلية وأوقاف إسلامية أخرى، وبذلك دفنت جرافات الإحتلال الصهيوني تاريخ حارة وقفية إسلامية" . وفي الحادي والعشرين من شهر أغسطس عام 1969 امتدت يد الإجرام الصهيونية إلي المسجد الأقصي وأشعلت فيه النار، أتي الحريق علي 1500 متر مربع من أصل 4400 متر مربع هي مساحة المسجد الإجمالية، كان الهدف من الحريق هو ان ينهار المسجد من تلقاء نفسه بعد ان يأتي عليه الحريق.



قبل ان يهدم المسجد الأقصي



وحذر علماء مسلمون:"يزعم اليهود أن المسجد الأقصي بني مكان الهيكل المزعوم، ويدعون العالم لمساندتهم ومساعدتهم لإقامة الهيكل ليعود الحق إلى أصحابه ، وليتحقق لهم الوعود التوارتية التي حرفتها أيديهم ، وتطبع الكتب ويحرف التاريخ وتعرض الأفلام العالمية اليهودية والتبشيرية لإثبات حقهم في هدم المسجد الأقصى، ليهيأ العالم لإقامة المعبد اليهودي المزعوم" . وشدد العلماء:"اليهود مصممون علي تفيذ مخططهم لهدم الأقصي ، وقد اشتد هياجهم هذه الأيام حيث تشير توراتهم المحرفة إلي زمان الهيمنة اليهودية ، ولن يكون لهذه الهيمنة أى صفة من استمرار غياب هيكل اليهود والذى ستنطلق منه -كما يعتقدون-دعوة نبي اليهود المنتظر ، الذى يعتقدون أن بناء الهيكل سيعجل بخروجه ، والهيكل ليس له مكان آخر يقام فيه-في نظر اليهود-إلا علي أرض المسجدين الأقصي والصخرة" . واضاف العلماء:"وتتزايد يوما بعد يوم أنشطة المحافل والمنظمات اليهودية العاملة من أجل تحقيق هدف إعادة بناء الهيكل بعد هدم المسجد الأقصي ، ومازال كثير من المسلمين يجهل أبعاد هذه المخططات ، ويستهين بها ، ويشكك في إستطاعة اليهود تنفيذ مثل تلك المخططات والواقع أن اليهود ماضون بجد في مخطط هدم المسجد الأقصي وإزالته نهائيا من أرض القدس بغية تهويد المدينة ، وبناء المعبد الذى يطلقون عليه الهيكل الثالث". المؤامرة تدخل مراحلها الأخيرة ويحذر العلماء:"فالمسجد الأقصي يشهد الآن أخطر مؤامرة يتعرض لها في تاريخ الإسلام ، فهذا التخطيط الصهيوني العالمي الذى نجح وأخرج لنا قبل 53 عاما ذلك الكيان اليهودى العنصرى ليصبح دولة ، وهو نفسه الذى يهدف لإعادة بناء الهيكل المزعوم مكان المسجدين الأقصي وقبة الصخرة في القدس الشريف" . ويختتم العلماء صيحتهم بقولهم:"إن اليهود اليوم يجتمعون علي هدف محدد وغاية واحدة هي : هدم الأقصي ، وإقامة هيكلهم المزعوم مكانه بل إن العلامات والشواهد والإستعدادات تزداد علي إنتشار شعار " الهيكل بينهم بكافة أصنافهم ومشاربهم السياسية اليمينية، واليسارية ، والفكرية، و العرقية، وحتي علي المستوى الحكومي ".



http://www.islamicnews.net/********/...ItemSellected=
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-02-2007, 12:24 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2006
المشاركات: 21
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: المطور1 will become famous soon enoughالمطور1 will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المطور1 غير متصل
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

مؤسسة الأقصى تكشف عن أنفاق خطيرة تحت المسجد الأقصى






نابلس- فلسطين الآن:

كشفت مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية في بيان لها ظهر اليوم الأحد 28/1/2007 عن قيام جمعية "إلعاد" الإسرائيلية وبواسطة سلطة الآثار الإسرائيلية بحفر نفق جديد يبتدأ من أسفل منطقة عين سلوان تمرّ بمحاذاة مسجد عين سلوان وتحت أرض وقفية مسيحية، ويتجه النفق شمالاً باتجاه السور الجنوبي للمسجد الأقصى المبارك.

وأكدت المؤسسة أنه ومن المفترض حسب ما علمت مؤسسة الأقصى أن يتواصل حفر هذا النفق مئات الأمتار حتى يصل إلى الزاوية الجنوبية الغربية من المسجد الأقصى أسفل مبنى المتحف الإسلامي الواقع داخل المسجد الأقصى المبارك، فيما اعتبرت مؤسسة الأقصى حفر هذا النفق دلالة واضحة أنّ المؤسسة الإسرائيلية وأذرعها المتنفذة عازمة مواصلة خطواتها المتسارعة لإيقاع الأذى بالمسجد الأقصى مبنى وعمراناً وتاريخاً وحضارة، في محاولة لتزييف التاريخ وتحقيق الحلم الموهوم ببناء الهيكل الثالث المزعوم على حساب المسجد الأقصى المبارك، وكأنّ المؤسسة الإسرائيلية وأذرعها المختلفة عازمة إيقاع هذا الأذى على القدس والأقصى كهدية للمجتمع اليهودي بمناسبة مرور 40 عاما على احتلال القدس والأقصى تحت مسمى " هذه هديتنا لكم بمناسبة مرور 40 عاماً على تحرير القدس وتوحيد شطريها الغربي والشرقي"، فيما طالبت مؤسسة الأقصى الهيئات الإسلامية والمسيحية بالعمل السريع واتخاذ الخطوات اللازمة لوقف هذه الحفريات الخطيرة جداً على مستقبل المسجد الأقصى ومدينة القدس الشريف ووقف عمليات الحفر ومسلسل التزييف والتضليل.

وجاء في بيان لمؤسسة الأقصى: "في مضمار حرص مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية رصد كل ما تخطط لها المؤسسة الإسرائيلية وأذرعها المتنفذة ضد المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس الشريف ، ومن خلال متابعة مؤسسة الأقصى منذ أشهر لتطورات الحفريات الإسرائيلية التي تجريها جمعية "إلعاد" – وهي المنظمة الإسرائيلية التي تنشط في مجال تهويد القدس خاصة الأحياء العربية القريبة وعلى رأسها حي سلوان - في حي سلوان خاصة القريبة من مسجد ومجمع وعين سلوان ، وفي زيارة ميدانية لها قبل أيام استطاعت مؤسسة الأقصى أن ترصد بالصور الفوتوغرافية وكاميرا الفيديو قيام جمعية "إلعاد" وبواسطة سلطة الآثار الإسرائيلية بحفر نفق جديد يقع غربي المسجد والعين بعمق أكثر من عشرة أمتار وبعرض أكثر من مترين ، ووجدت مؤسسة الأقصى أنّ مسافة الحفر حتى الآن وصلت إلى أكثر من 30 متراً متجهة نحو الشمال باتجاه السور الجنوبي لمدينة القدس، وقد علمت مؤسسة الأقصى أنّ النية تتجه الإستمرار بحفر هذا النفق، ليمر تحت قطعة أرض هي أرض وقفية مسيحية – كما حدث بعض أهل الحي-، والعشرات من بيوت العرب في حي سلوان، ويبدو من مشاهدة مؤسسة الأقصى أنّ حفر النفق سيتفرع إذ شوهدت بعض الفتحات على الجانب الغربي للنفق وهذه الفتحات لم تحفر بعد، وبحسب التخطيط فإنّ حفر النفق سيستمر حتى يخترق السور الجنوبي للبلدة القديمة في القدس، ويصل إلى الزاوية الجنوبية الغربية للمسجد الأقصى، أي تحت مبنى المتحف الإسلامي الذي يقع داخل المسجد الأقصى المبارك ، هذا وقد وضعت في النفق الذي تحفره المؤسسة الإسرائيلية وأذرعها المتنفذة كل البنى التحتية ليتسنى لها الإستمرار بالحفر على مدار الساعة، حيث مدت شبكة كهرباء وإنارة قوية، شبكة تهوئة، شبكة تخلية للغبار ، جوانب وسقف حديدين متينين، هذا وقد تمّ إغلاق النفق من جميع الجوانب وغطي بغطاء أسود بحيث لا يمكن رؤيته حتى للمارّين بجانبه".

واعتبرت مؤسسة الأقصى قيام المؤسسة الإسرائيلية أو الأذرع المتنفذة من جمعيات بحفر هذا النفق أنه دليل واضح أنّ المؤسسة الإسرائيلية عازمة ومصممة على إيقاع الأذى بالمسجد الأقصى والقدس الشريف وقالت في بيانها: "م نكد ننهي الحديث عن كشفننا قيام جمعية "عطيرات كوهنيم" بيناء كنيس يهودي يبعد 50 متراً فقط عن المسجد الأقصى يقام على أرض وقفية إسلامية ، وقيام هذه الجمعية أيضات بحفريات عميقة تبعد أمتاراً عن الجدار الغربي للمسجد الأقصى المبارك ، حتى أصبحنا على كشف جديد لنفق جديد أسفل حي سلوان أحد أحياء القدس والمعروفة تاريخياً ، تقوم به سلطة الآثار بتوكيل من جمعية " إلعاد " ، وفي وقت يتجه استمرار حفر هذا النفق كما شاهدت مؤسسة الأقصى في زيارتها الميدانية قبل أيام الى أسفل المسجد الأقصى المبارك ، الأمر الذي يؤكد أن المؤسسة الإسرائيلية وأذرعها المتنفذة التي تنفذ مخططات المؤسسة الإسرائيلية الرسمية عازمة إيقاع الأذى على المسجد الأقصى ومدينة القدس وتهويد المبنى والعمران والتاريخ والجغرافيا والإسم والمسميات ، وكأننا بالمؤسسة الإسرائيلية والتي باتت تعلن عن برامج احتفالية لها بمناسبة مرور 40 عاما على احتلال القدس والأقصى ، تريد ان تجعل من حدث إيقاع الأذى بالمسجد الأقصى والقدس الشريف هدية للمجتمع اليهودي والمخططات الصهيونية ولسان مقالهم " هذه هديتنا لكم بمناسبة مرور 40 عاماً على تحرير القدس وتوحيد شطريها الغربي والشرقي " ،وبدعوى أنّ هذه الحفريات الإسرائيلية تتحدث عن بقايا هيكل أول أو ثان مزعومين ، وكبرت كلمة الإفك هذه التي يرددونها ، وشواهد التاريخ والآثار تشهد أن المنطقة كانت وما زالت عربية إسلامية منذ عهد الكنعانيين واليبوسيين قبل أكثر من خمسة آلاف ومروراً بعهد الحكم الإسلامي على مدار أربعة عشر قرن من العمران والحضارة الإسلامية والعربية المزدهرة على مرّ السنين".

وفي ختام بيانها طالبت مؤسسة الأقصى الهيئات الإسلامية والمسيحية التعجيل بخطوات تُسهم بإيقاف حفر هذا النفق الذي يهدد المسجد الأقصى والقدس الشريف والأوقاف الإسلامية والمسيحية في القدس القديمة وأحيائها العربية المختلفة.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-02-2007, 10:35 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: العراق الحبيب
المشاركات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: حزن العراق will become famous soon enoughحزن العراق will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حزن العراق غير متصل
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

للاسف الشديد لم تقدم الامة شيئا للاقصى
فقد اهينت كل المقدسات
وديست كل الاعراف والقوانين
واغتصبت اراضي الاسلام
ودماء المسلمين تسيل انهارا
واحسرتاه على امة بلغت الثريا بتضحيات المسلمون الاوائل
والان تتداعى الى الثرى بغفلة ابنائها

اين المسلمون؟؟؟
اين الحكام؟؟؟
اين القادة؟؟

المسجد الاقصى يستغيث
العراق يستصرخ

اين الضمير؟؟
الا تحرككم دمعة يتيم ؟؟؟
الا تهزكم صرخة ثكلى؟؟؟

وفتاة تستصرخ وا اسلاماااااااه
يا امة الاسلام ما لجراحك؟؟ طال النزيف وفاض بحر دمائك؟؟
مالي ارى الاحزان تنطق في دموع عيونك؟؟ مالي ارى وجها حزينا مظلما؟
ما عاد يزهو كما عهدنا حبورك وكيف يزهو والجراح غزيرة؟؟
ما من مداوي او طبيب شافي عز الدواء وتثاقلت اسقامك؟؟
ما من سرير او فراش دافي

يا امة الاسلام لنا امل ان يصحو ابناءك ويحرروا اراضيك المغتصبة ويحاربون عدو الله
ويصنعون مستقبلا يسودة السلام والعز

واخيرا (ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم)

حزن العراق
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-02-2007, 12:35 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'الصارم' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2007
الإقامة: ابوظبي..الامارات
المشاركات: 1,496
معلومات إضافية
السمعة: 957559
المستوى: الصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond reputeالصارم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الصارم غير متصل
المزاج: ???????
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

لا حول ولا قوة إلا بالله ما باليد حيلة

اللهم دمر اليهود واخذلهم من بعد قوة مذلة ياقوي ياعزيز

عن أبي بكرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله r: السلطان ظل الله في الأرض فمن أهانه أهانه الله، ومن أكرمه أكرمه الله. حديث صحيح رواه ابن أبي عاصم، وأحمد، والطيالسي، والترمذي، وابن حبان، وحسنه الألباني.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-02-2007, 11:27 AM   #6 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2006
المشاركات: 21
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: المطور1 will become famous soon enoughالمطور1 will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المطور1 غير متصل
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الصارم مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة إلا بالله ما باليد حيلة

اللهم دمر اليهود واخذلهم من بعد قوة مذلة ياقوي ياعزيز
نملك الدعاء فإن حرمناه حرمنا كل شيء
نملك المال
نملك الكلمة

يا أمة الاسلام دافعى عن الأقصي ولن تحرمي الحيلة
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-02-2007, 04:08 PM   #7 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2006
المشاركات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: احلام will become famous soon enoughاحلام will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: احلام غير متصل
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

السلام عليكم
لن يعود الله الا بالعودة الى رب الاقصى
يا اللهم انصر الاسلام والمسلمين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-02-2007, 01:47 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2006
المشاركات: 21
معلومات إضافية
السمعة: 100
المستوى: المطور1 will become famous soon enoughالمطور1 will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المطور1 غير متصل
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : احلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لن يعود الاقصى الا بالعودة الى رب الاقصى
يا اللهم انصر الاسلام والمسلمين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-02-2007, 01:57 PM   #9 (permalink)
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

للاسف نوم واكل ولا نسال عن الاقصى هذا حال كثير من الناس

بارك الله فيك اخي المطور
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-02-2007, 03:15 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2005
الإقامة: UAE دار الكرم
العمر: 32
المشاركات: 2,034
معلومات إضافية
السمعة: 5209980
المستوى: خليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: خليفة المرزوقي غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: ماذا قدمتم للأقصى ... ياأمة الاسلام ؟

اللهم كما دمرت الاتحاد السوفيتي فدمر اسرائيل شدر مدر واجعلها عبرة للبشر


اللهم عليك برئيسها

اللهم اعمي بصرة وشل اركانه حتى يتمنى الموت فلا يجاب اليه

http://www.almotmaiz.net/vb/upload/7855_01281639852.mp3

ادريس ابكر بصوت شجي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
اقرؤوها صدقوني ستذهلون ياأمة محمد !!! الزعابيه المنبر الإسلامي 7 16-08-2006 06:12 PM
ماذا تعرف اخ الاسلام عن حكم حلق اللحية وإسبال الثوب ؟ ابو فيصل المنبر الإسلامي 1 14-12-2003 01:42 AM
( .. إهداء إلى حاملة القرآن بقلبها .. ) نبضات رؤى مرافئ مبعثرة 0 12-09-2003 12:20 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:35 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net