المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 29-11-2006, 08:59 PM
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
حاكم الشارقة يوجه برعاية الطالبة ورد ودعم مشروعها العلمي

كلباء محمد الوسيلة:

في إطار دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة بالعلم والثقافة ورعايته للمتميزين من أبنائه الطلبة والطالبات وتشجيعاً من سموه لهم للمضي قدماً في درب الاكتشاف العلمي وجه سموه بتبني الطالبة ورد ابراهيم عبدالله من مدرسة الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي في كلباء ودعمها ورعايتها لاستكمال دراستها وتنفيذ مشروعها العلمي الخاص “بالصور ثلاثية الابعاد في الهواء” وتوفير كل ما يلزم لنجاحه.

وقام جاسم حسين بوصيم مدير الديوان الاميري في كلباء بنقل توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة الى أسرة الطالبة وتهانيه لهم على تميز ابنتهم وحرص سموه على استمرارها في التفرد وبذل المزيد من الجهد وتأكيده على أنها ستلقى وجميع ابنائه الطلاب الدعم المادي والمعنوي والرعاية الكاملة من سموه للاستمرار في طريق العلم لخدمة هذا الوطن والرقي والنهوض به.

كما نقل تمنيات سموه للطالبة والقائمين على رعايتها في المدرسة والمنزل بدوام النجاح والتوفيق.

وقالت الطالبة ورد ابراهيم لا استطيع ان اصف مشاعري تجاه هذه المنحة العظيمة التي منحني اياها صاحب السمو حاكم الشارقة بتبني مشروعي العلمي، فقد فتحت هذه المكرمة أبواب الأمل أمامي حتى اتمكن من استكمال بحثي الاكاديمي، ولا غرابة في هذه المنحة العظيمة، فصاحب السمو حاكم الشارقة هو راعي العلم والثقافة في الشارقة.

وعن مشروع بحثها قالت الطالبة ورد بدأت ابحاثي في المشروع بعد إطلاعي على موضوع الأبعاد الثلاثية في ملحق “الخليج الرقمي” وتعمقت في دراسته والاطلاع على تفاصيله في الانترنت وقمت بجمع المزيد من المعلومات، ثم قمت بإجراء تجارب الضوء باستخدام الحقيبة الضوئية الموجودة في مختبر الفيزياء في المدرسة، وساعدتني إدارة المدرسة ومعلمة الفيزياء وموجه المادة على تلقى تدريب نظري وعملي في جامعتي الامارات وعجمان، كما قمت بالتواصل مع جامعة “كيو” اليابانية عبر الانترنت والتي رحبت باستقبالي على نفقتي الخاصة، والحمد لله توفر لي الدعم المالي لهذه المنحة العلمية عبر مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة. وسأسافر الى اليابان برفقة معلمتي عائشة عبد الرحمن لاستكمال الدراسة.

وقالت كلثم الحمادي مديرة مدرسة الشفاء.. ان الطالبة “ورد” رغم ظروف اسرتها المادية كابدت من أجل التفوق ولم تتمكن في البداية من الالتحاق بالمدرسة ولكن اصرارها جعلها تلتحق بالمدرسة متأخرة عن اندادها بثلاث سنوات ومع ذلك ابرزت تفوقاً واجتهاداً كبيرين كان ثمرته هذا المشروع المدهش. واضافت قمنا بتوفير كل المساعدات الممكنة من جهاز كمبيوتر وانترنت وتسهيل الاتصالات مع جامعة الامارات وعجمان الا ان الرعاية المادية وقفت حائلاً أمام الطالبة حتى جاءت مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة التي وجه خلالها بتبني مشروع الطالبة العلمي.

من جانبه أكد ابراهيم عبدالله غالب والد الطالبة وهو إمام مسجد في مدينة كلباء تفوق ابنته منذ الصغر وشغفها بالعلم، وقال إن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة ليست غريبة عليه فقد عودنا سموه دائماً على رعاية ابنائه ولا نملك سوى شكره على الهدية العظيمة.

ومن جهة أخرى أقيم أمس احتفال مصغر ابتهاجاً بمكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة في نادي الفيزياء بمدرسة الشفاء بحضور محمود الانصاري مدير مكتب الشارقة التعليمي بالمنطقة الشرقية وإدارة المدرسة وزميلات الطالبة ورد.


الخليج في 2006-11-27

قديمة 29-11-2006, 11:10 PM   #2 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد: حاكم الشارقة يوجه برعاية الطالبة ورد ودعم مشروعها العلمي

عظيييييييييييييييم والحمد لله على نعمه



وبالتوفيق ورد وإن شاء الله نشوفك في اعلى المراتب والدرجات العلمية

وشكرا يا سر الوجود

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الجانب العلمي في تحنيك المولود . أم خالد منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 2 21-10-2007 04:02 AM
سوالف هنود؟؟هندي لم ياكل منذ عشر سنوات نوآر المنبر العام 6 02-09-2007 02:40 PM
(¸.·'´(¸.·' اهداء للشعب الاماراتي حاكم ومحكوم`'·.¸)`'·.¸) الباحث مرافئ مبعثرة 12 02-09-2007 01:50 PM
الطالبة الجامعيه ترد على زميلتها بهذه القصيده!!!!! فتاة عربية مرافئ مبعثرة 1 23-01-2003 10:31 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:01 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net