المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 10-07-2006, 10:52 PM
tab
صورة 'أبو غضب الغزاوي' الرمزية
.:: إداري متقاعد ::.

 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
العمر: 31
المشاركات: 908
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: أبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: أبو غضب الغزاوي غير متصل
المزاج: ????
افتراضي يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد


يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد
-------------------------------------------------------------------------------
يا عمي والله ازهقنا أعطوهم هالجندي وفكونا ازهقنا حالنا
نعم واقولها بكل صراحة وقوة وجراة
يا حماس اعطوهم الجندي الاسير
لا نريد الحرب
لا نريد ان تقطع الكهرباء
لا نريد ان تقطع الماء
نريد الغاز والبترول ان يدخل غزة
مكفي هم ،، مكفي حزن
بدنا نصيف عالبحر
بدنا نشوي عالبحر وناكل بطيخ ونشوي ذرة براحتنا ونفرح ونسبح وننبسط
اهم شي بدنا ناكل بطيخ بطيييييييييييخ
من يوم ما اعتقلنا الجندي واحنا عم ناكل فلفل
يا ناس انتوا بتعشقوا الدمار
بتحبوا الحروب
احنا بدنا الورود مش الحروب ، بدنا الوروووووووووووووووووود
وبالنسبة للاسرى ، فارتاحوا ، هم مش حيطلعوا اسرى وفي النهاية احنا خسرانين
وكمان عم تظهروا قوتكم على قناة الجزيرة عشان تخربوا ديارنا كمان وكمان
يا ناس ارحمونا عاد مكفي هم
اعطوهم الاسير وكمان الي خطفوه معاه ، قبل ما يفوت الاوان ويرجعونا للقرون الوسطى
وفوقهم كمان اعطوهم بوسة ، عشان ما يزعل منا العم شلومو
والي خطف الجندي كمان اعطوهم اياه مع الجندي عشان ما يبحثوا عنه ؟؟
المثل بيقول ابعد عن شلومو وغنيله
والباب الي بيجيك منه شلومو سده واستريح
واذا بتقولوا مين هذا الي بيتجرء وبيحكي هالكلام
فانا راح احكي اسمي ثلاثي ولو بدكم ايميلي باكتبه كمان
ومش خايف من حدا
انا اسمي رباعي
(انسان جبان ) ( بحب الفلوس ) ( وبحب الدنيا) (وما بدي الاخرة )
وايميلي للي بدوا يحكي معي
jaban ma bdo alakhra @donia.com
ومعنى الايميل ، جبان ما بدوا الاخرة ، في الدنيا دوت كوم
ملاحظة ( هذه المشاركة مجرد انتقاد للاصوات الانهزامية التي تحاول النيل من صمود الشعب الفلسطيني
فعملية متل الوهم المتبدد يجب علينا جميعا ان نصمد من اجل انجاحها ، فهناك الكثيرين ممن لا ينامون الليل لكي يخرجوا اسرانا البواسل من المعتقلات
واقل واجب علينا هو الصمود من اجل انجاح هذه العملية والافراج عن اسرانا البواسل باذن الله )
لذلك فالمشاركة هي مقلب طريف من اخوكم عاصفة وجاءت لايصال فكرة عن الانهزاميين بانهم طلاب مال ودنيا وايضا جاءت لكي ترسم ابتسامة على وجوهكم
ورايت ان اكتب هذه الملاحظة حتى لا يساء الفهم
والسلام عليكم

منقول







لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ
أخَذوا منها المدامعْ؟؟


قديمة 20-07-2006, 11:35 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'بنوتة زايد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقامة: -{ Dubai ..ْ~
العمر: 24
المشاركات: 1,347
كافة التدوينات: 7
معلومات إضافية
السمعة: 9980
المستوى: بنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بنوتة زايد غير متصل
المزاج: مستانسة 1
الرسالة الشخصية
..!*
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

من العنوان !!!
كنت راح أطيح فيك يا أبو غضب الغزاوي
قلت معقوله هذه المشاركه منك ..!!!




(بدنا نشوي عالبحر وناكل بطيخ ونشوي ذرة براحتنا ونفرح ونسبح وننبسط
اهم شي بدنا ناكل بطيخ بطيييييييييييخ)

كل زفت وزلط على قولة أخوانا
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
الله يلعنهم مع اليهود الخائنين
هذيل هم العرب المتخاذله الخونه النائمين
نحن صامدون صامدون رغم الحرب والنيران
الله يلعن الجواسيس من أمثال هؤلاء الذين ذكرتهم
وهم موجودون في كل مكان


شكرا أخي الفاضل على هذا الطرح المتميز

خريجـة 2009 /2010

ⓈⒺⓃ10Ⓡ
بنوتة زايد في twitter
B_zayed@
 
قديمة 21-07-2006, 06:17 PM   #3 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
tab
صورة 'أبو غضب الغزاوي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
العمر: 31
المشاركات: 908
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: أبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: أبو غضب الغزاوي غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : بنوتة زايد مشاهدة المشاركة
كل زفت وزلط على قولة أخوانا
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
الله يلعنهم مع اليهود الخائنين
هذيل هم العرب المتخاذله الخونه النائمين
نحن صامدون صامدون رغم الحرب والنيران
الله يلعن الجواسيس من أمثال هؤلاء الذين ذكرتهم
وهم موجودون في كل مكان


ماقصرتي أختي فيهم ...

الله ليوفقهم ...مشكووووووووورة







لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ
أخَذوا منها المدامعْ؟؟


 
قديمة 19-08-2006, 04:42 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2006
الإقامة: انسان حر ولاكن
العمر: 32
المشاركات: 174
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: حنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond reputeحنين القلب has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: حنين القلب غير متصل
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

والله كنت ماراح اخلي فيك مسبه اول ما قرأت العنوان وانصدمت فيك يا ابو غضب بس في الاخر حبيتك اكثر
مشكووووووورررر على المشاركة الحلوة’’’
محبكم/ حنين القلب

التعديل الأخير كان بواسطة حنين القلب; 19-08-2006 الساعة 04:46 AM.
 
قديمة 19-08-2006, 07:13 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'الزعابيه' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: دار زايد
المشاركات: 265
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: الزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الزعابيه غير متصل
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

الله يقوي جنووود حماس ويخليهم يصمدوون للنهايه

اللهم اضعف قلوب اليهود واجعلهم يهلكون

اللهم امين اللهم امين



أنــا بنـت الــجــود و الــعزة أنا قدري رفيـــع الــشان


أنــا بــويه الــفخـر زايــــــــد و أمي هي إمـــــــاراتي
 
قديمة 19-08-2006, 04:07 PM   #6 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
tab
صورة 'أبو غضب الغزاوي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
العمر: 31
المشاركات: 908
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: أبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: أبو غضب الغزاوي غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

مشكووووووووور حنين القلب على المرووووووووووور

حياك الله ...

ننتظر مشاركاتك بفارغ الصبر







لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ
أخَذوا منها المدامعْ؟؟


 
قديمة 19-08-2006, 04:08 PM   #7 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
tab
صورة 'أبو غضب الغزاوي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
العمر: 31
المشاركات: 908
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: أبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: أبو غضب الغزاوي غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

مشكووووووووورة أختي الزعابية على المرور







لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ
أخَذوا منها المدامعْ؟؟


 
قديمة 23-08-2006, 08:06 AM   #8 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2006
الإقامة: عجمان
المشاركات: 34
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: بو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond reputeبو الأيهم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: بو الأيهم غير متصل
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

الحمدلله على سلامتك يا بو غضب

حركة حلوة بس لاتعيدها

الواحد ما يقول لليهود إلا مثل ما قال أبو بكر ( والله لو سألوني عقال كانوا يأدونه للرسول لقاتلتهم عليه )

عشت راشداً
 
قديمة 24-08-2006, 02:01 PM   #9 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
tab
صورة 'أبو غضب الغزاوي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
العمر: 31
المشاركات: 908
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: أبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: أبو غضب الغزاوي غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

حياك الله أخي بو الأيهم ...

مشكور على مرورك .........







لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ
أخَذوا منها المدامعْ؟؟


 
قديمة 25-08-2006, 02:55 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2006
المشاركات: 20
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: siklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond reputesiklik has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: siklik غير متصل
افتراضي رد: يا حماس أعطوهم هالجندي وفكونا عاااااااااااااااااد

مشاركة مميزة


كل الشكر لك


تحياتي لك
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
معا في حملة لآكلة تعدم ميثاقا عَزَلَ حماس حملة إلكترونية لدعم حماس والشعب الفلسطيني محب أحمد يس المنبر العام 9 05-01-2008 11:51 PM
في ذكرى انطلاقه حماس المباركة hedaya المنبر العام 4 22-06-2007 03:41 AM
شيخ فلسطين الشهيد المجاهد أحمد ياسين "أمير الشهداء" مؤسس حركة حماس *الجزء الثاني* أبو غضب الغزاوي المنبر الإسلامي 0 13-10-2005 01:37 AM
خلاص ،، لا تعطرون المنتدى . المسك وصل ! مسك الشهيد منبر الترحيب بالاعضاء 6 08-10-2005 08:30 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:01 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net