المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 26-06-2006, 01:28 AM
tab
صورة 'أبو غضب الغزاوي' الرمزية
.:: إداري متقاعد ::.

 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
العمر: 31
المشاركات: 908
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: أبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: أبو غضب الغزاوي غير متصل
المزاج: ????
افتراضي وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر

وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر
العار كل العار لهذا الأحمق الوليد بن طلال ......


وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت الوليد بن طلال يمنح منتخب العار الذي رفع علم اسرائيل منتخب غانا 100 ألف دولار


اشارت الحكومة الغانية الى ان الامير السعودي الوليد بن طلال تبرع بمبلغ مقداره 100 الف دولار للمنتخب الغاني لكرة القدم بعد تأهله الى الدور الثاني ضمن منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليا في المانيا.
وكان الامير السعودى قد اتصل هاتفياً بالسيد جون كوفور رئيس دولة غانا لتهنئته على هذا الانجاز الرائع.
وكانت غانا قد تاهلت الى دور الـ 16 بعد ان حلت فى المركز الثاني برصيد 6 نقاط في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ايطاليا صاحبة الصدارة برصيد سبع نقاط، والتشيك التي حلت ثالثة برصيد ثلاث نقاط، والولايات المتحدة التي تذيلت الترتيب بنقطة واحدة.







لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ
أخَذوا منها المدامعْ؟؟


قديمة 05-07-2006, 04:44 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد: وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر

احتراما لغيرتك على الإسلام ولكن اخي هل انت متأكد من صحة الخبر!!

انا لست ممن يدافع عن الوليد او غيرة ولكننا كمسلمين ننتقي الكلمات التي نطرحها في تفسير أحاسيسنا!!

فمها يكن كلمة احمق لاتطلق على رجل قدم الكثير ايضا من التبرعات وغيرها ولسنا أهلا في طعنه او تصنيفة وفق مايتداول من اخبار ربما تريد تشويه سمعته!!

كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم ولم اقصد غير النصيحة في كلامي..

أرجوا التأكد من الخبر فالظلم ظلمات يوم القيامة,,

هذا والله اعلم

 
قديمة 05-07-2006, 01:47 PM   #3 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
tab
صورة 'أبو غضب الغزاوي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
العمر: 31
المشاركات: 908
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: أبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond reputeأبو غضب الغزاوي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: أبو غضب الغزاوي غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد: وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر

أولا أود أن أشكركي أختي على مرورك الكريم ...
ثانيا أردي أن أؤكد صحة الخبر الذي أرسلته ....
الخبر من موقع فلسطين للإعلام ..
http://www.palmedia.ps/SPORT_DETAILES.ASP?SPORT_NO=881







لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ
أخَذوا منها المدامعْ؟؟


 
قديمة 05-07-2006, 02:39 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي رد: وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر

لاحول ولاقوة إلا بالله

ان كان ماكتب صحيحا فالله يهديه

ويجب ان ننظر الى الجانب المضيء في كل موقف !!

بارك الله في ايمانك اخوي وهدانا وإياك للخير والصلاح

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
أمطار الخير.. تجتاح مدينه كلباء وضواحيها .. وأيضا :: تدخل بيتوتهم!! ادخل وشاهد الزعـابي المنبر العام 15 26-12-2005 03:25 PM
هل عند جهينه الخبر اليقين ...!!! سرابيل المنبر العام 5 23-05-2005 04:07 PM
( .. تعددت الأقلام و الحبر واحد .. ) نبضات رؤى مرافئ مبعثرة 2 06-09-2003 10:29 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:40 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net