المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 31-05-2006, 08:37 PM
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي كيف تحسن أدائك لمسئولياتك وواجباتك؟

إرشادات ونصائح تساهم في تحسين أدائك لمسئولياتك وواجباتك
ـ التحلي بالبساطة والتواضع وحسن التفهم لمن تتعامل معهم
ـ تنمية مهاراتك باستمرار والاستفادة من خبرات وتجارب الآخرين
ـ العمل على الاقتصاد وعدم التبذير ، دون تقتير والادخار للمستقبل والتحلي ببعد النظر للمستقبل والتخطيط لذلك
ـ ليكن نقاشك وحوارك مع الآخرين بموضوعية وبدون عصبية أو تهجم وبصوت هادئ
ـ العمل على جعل الآخرين يرتاحون معك في التعامل والمعاشرة
ـ القيام بأعمالك بشكل صحيح ومرتب ومنظم وإنهائها في حينها دون تقديم أو تأثير وعلى أكمل وجه ودون نواقص
ـ كن شجاعا في الموقف التي تتطلب ذلك دون تردد وبعد تفكير وروية
ـ المحافظة على الثقة التي يضعك فيك الآخرون وعدم خذلانهم أبدا وكن مستقيما في كل تعاملك ومعاملاتك مع الآخرين
ـ دع الآخرين يشاركونك العمل، فكم من عائلات وأفراد سعدوا لأنه أسندت لكل عضو فيها عملا مافيحس الجميع أنهم مشتركون في إدارتها ، وأنهم جميعا كتلة واحدة لها رسالة واحدة
ـ حسن المعاشرة. اعمل بقول الإمام الشافعي
إذا شئت أن تحيا سليما من الأذى وعيشك موفور وعرضك صين
لسانك لا تذكـر به عورة امرئ فتلك عـورات والنـاس ألسـن
وعينـك إن بـدت إليك معايبـا فصنها، وقل ياعيـن للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ، ولكن بالتي هي أحسـن
ـ لا تتعجل الأمور في اتخاذ القرارات أو المواقف المختلفة أو بالحديث دون تروي واتبع المثل القائل العجلة من الشيطان
ـ افعل الخير دائما فيصبح الآخرون مدينون لك ويعملون على مساعدتك ولما فيه خيرك ،وكما يقول المثل : افعل الخير تجده ، وقال الله تعالى في محكم آياته (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يرهومن يعمل مثقال ذرة شرا يره ) صدق الله العظيم . فالقلب الذي يخلو من الخير يسكنه الشقاء
ـ عش هادئ الأعصاب
ـ كثيرا ما يتوقف نجاح المرء على حب معاونيه وتقدير مرؤوسيه له ، وعند إصدار أمر أو إبداء نقد أو ملاحظة أن يراعي ما يلي
ـ تجنب الأوامر والملاحظات التي تحرج مرؤوسيه أو تخجلهم
ـ لا يصدر أمرا أو ملاحظة وهو غاضب أو مضطرب بل يحرص أن يبتسم أثناء ذلك
ـ أن يستعمل سلطته في حدود العقل والمنطق
ـ أن يقوم بإبداء الملاحظات الهامة كتابة
ـ القيام بجولات ميدانية إلى مواقع العمل وإلى أماكن العاملين في مواقعهم التي تقع ضمن مسئولياتك وإشرافك بين فترة وأخرى للإطلاع على سير العمل
ـ الشروع بدون تأخير والقيام بتوزيع المسؤوليات لكل حسب اختصاصية من إداريين ومهندسين وأخصائيين لدراسة ما هو مطلوب وإعداد الخطط والبيانات والمعلومات والتكاليف اللازمة

قديمة 31-05-2006, 11:30 PM   #2 (permalink)
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي رد: كيف تحسن أدائك لمسئولياتك وواجباتك؟

شـــكرا جـــزيلا
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
استمع واتعض ثم ادعو لي بحسن الخاتمة البراء منبر الصوتيات والمرئيات 2 16-05-2007 02:27 PM
كيف تحسن نظرتك إلى نفسك؟؟؟؟ tamara المنبر العام 2 25-05-2005 01:48 AM
لا تحزن ....تصميم الطائر الحر منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 2 15-12-2002 09:50 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net