المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 25-04-2006, 05:39 PM
tab
صورة 'طفلة مدللة' الرمزية
THE LITTLE DESIGNER

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2005
المشاركات: 3,511
معلومات إضافية
السمعة: 4670192
المستوى: طفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: طفلة مدللة غير متصل
الرسالة الشخصية
' . . { ڪنَ الْفرحّ مع طاريَ اسمّگ مخاويّ ❤ ~
إجبار على كل المتميزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم أخواتي وأخواني المتميزين؟؟

عساكم بخير وبصحة وعافية ان شاء الله


أول شيء بسألكم


اشتريتوا جريدة البيان؟؟؟














إذا أشتريتوها




كملوا معاي











لاحظوا على الصورة







عشان جذا كنت أبغي منكم تشترون الجريدة

فهمتوا ليش؟؟؟









إذا ما فهمتوا مب مشكلة
منشرح لكم

اليوم نشرت جريد البيان
في ملحقها الجيل

صفحة رقم (6)
مسابقة كنت مشاركة فيها
وكنت من المترشحين للمسابقة
وخبرتكم عنها من قبل

قبل ما أشارك في هذي المسابقة
وللي هي عن بطاقات معايدة
أهديتها لبعض أعضاءنا المتميزين
إذا يذكرون .... منهم أمورة ونهاية حياه.....



أكيد الحين عرفتوا السالفة
بخليكم تشترون الجريدة الحين
ولا بزعل منكم ....





مع السلامة
شكراً على مروركم


وآسفه إذا كنت خوفتكم


أختكم:

طفلة مدللة


،،


و يڪَفي أڪَونِ بـْ دنيتڪَ ..{ ذڪَرى سعِيدة \ تسْعدڪَ . . ,


التعديل الأخير كان بواسطة طفلة مدللة; 25-04-2006 الساعة 05:56 PM
قديمة 25-04-2006, 06:03 PM   #2 (permalink)
{ شُِـِمِۈخـے }

 
tab
صورة 'امورة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: .. دار الظبيـ }
المشاركات: 3,716
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 19655
المستوى: امورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: امورة غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ,,
ما شاء الله عليج يا طفلة مدللة .. ليس فقط في صفحات المنابر .. و صفحات الانترنت ..
بل في الجرايد ايضا .. الله يخليج و نشوف ابداعج دووم ..
شكرا لك على الموضوع
و ان شاء الل احاول اشوفها
اختكم الصغيرونة / امورة

 
قديمة 25-04-2006, 06:04 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'السفينة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 1,658
معلومات إضافية
السمعة: 5270
المستوى: السفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: السفينة غير متصل
المزاج: أم برقع
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف ألف مبروك .. وهذا شرف لنا جميعا .. أن نرى أعمال أختنا الغالية على صفحات إحدى جرائد الدولة

وإننا لفخورون بك أخت مميزة دوما .. والله إني فرحت حال ما علمت بالأمر.. فرحت لأختي التي جمعني وإياها ظلال منابرنا .. منابر المتميز .. وليس غريبا علينا تميزك وتصاميمك الرائعة

ونتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح في دنياك وآخرتك
أختك المحبة
السفينة
[/align]


أترككم لزمن ٍ يمكن أن يطول
سامحوني إن كنت قد أخطأت بحقكم
واذكروني بخير
 
قديمة 25-04-2006, 07:41 PM   #4 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

[align=right]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طفلة ماما شروق المدللة
مباركٌ من القلب على هذا التميز .. والإرتقاء ..
ولا عجب أن نجد تميزكِ تشهد عليه صحافتنا المحلية
تلك شهادة تحسب لكِ وللمنابر
خبر يسعد منابر المتميز بالتأكيد
حتى لا نكلف أعضاء المنابر بشراء الجريدة ( الحين ) أو الآن
أو ربما لن يجدوها مساءً ولتوفير نسخة للأعضاء خارج الحدود الجغرافية للإمارات
أنقل لأعضاء المنابر الخبر من موقع جريدة البيان على الشبكة
ومباركُ من القلب إبنتي .. وننتظر المزيد من هذا التميز
* * * *


2006-04-25 15:30:52 UAE
العقل الرقمي

صمم وارتق» تعوض غياب مادة الكمبيوتر

ومن واقع أهمية التطبيق العملي في المواد العلمية أطلقت معلمات الحاسوب في المدرسة مشروع مسابقة (صمم.. هنئ .. وارتق) أملا في تسليط الضوء على مادة الكمبيوتر التي لا يوجد لها منهج معتمد مقرر من قبل وزارة التربية والتعليم بالنسبة للحلقة الأولى، لذا جاءت هذه الفكرة في إقامة مسابقة تحتضن إبداعات الطلبة ومهاراتهم المختلفة في التصميم والإخراج والبحث، وتغذي طموحاتهم وآمالهم في إظهار مكنوناتهم والتعبير عنها في تصاميم على شكل بطاقات تهنئة وعروض تقديمية.

وشددت ابتسام بوشليبي مديرة مدرسة الشارقة النموذجية للبنين على حرص إدارتي مدرسة الشارقة النموذجية للبنين والبنات على مد جسور التواصل وإقامة شراكة مجتمعية وتعليمية فاعلة مع إدارتي «الهيومن سوفت» للحلول التعليمية و«النيوهورايزن» لإعطاء فرصة لمشاركة جميع الطلبة في المدارس الحكومية، والهيئات الإدارية والتدريسية وذوي الاحتياجات الخاصة التي رغبنا تسليط الضوء عليهم بشكل أكبر في بادرة لإتاحة الفرصة أمامهم أيضاً وتشجيعهم وتشجيع جميع الفئات وتحفيزهم للاشتراك في المسابقة، ولنتيح الفرصة أمام جميع هذه الفئات لتنشر إبداعاتها في الميدان التربوي، مشيرة إلى أن المسابقة استهدفت أيضاً أولياء الأمور وأتاحت لهم فرصة المشاركة في تقديم عرض تقديمي لحثهم على البذل والعطاء وحثهم على مشاركتنا في توعية أبنائنا لتحقيق الهدف نفسه، ليكون له دور أكثر فاعلية في المسابقة وتشجيعهم على ذلك.

وقالت انه بعد اكتمال الصورة لدى الفئات المستهدفة والمحاور التي يمكن لهم المشاركة من خلالها وهي محوران الأول تصميم بطاقة معايدة لعيد الفطر السعيد وأخرى تصميم عرض تقديمي كانت النتيجة مجموعة أعمال متميزة قدمها المتسابقون كل حسب فئته وموضوعه حيث ستعرض في معرض خاص يضم جميع الأعمال المتميزة للاستفادة منها في الدروس والمناسبات والمحاضرات أو الدورات التي تختص بكل موضوع أو فئة على حدة.

كما سيفتح باب الاستشارات لأي سؤال أو استفسار يخص تلك الأعمال أو يؤدي إلى استكمالها وتطويرها بغرض تعميم الفائدة على الطلبة حتى الذين لم يشاركوا ويرغبون في معرفة المزيد عن عالم التصميم عبر تقنية الانترنت.

وأكدت أن نجاح المسابقة وتحقيقها للفائدة المرجوة منها وهي تنمية مهارات الطالبات في استخدام الحاسوب لم تكن لتنجح لولا التعاون غيرالمحدود الذي أبدته مدرسة الشارقة النموذجية للبنات التي كانت شريكاً مهماً في الحدث إضافة إلى متابعة معلمات الحاسوب للمسابقة وتقييمهن بناء على الخبرة الكبيرة التي يمتلكنها للأعمال المشاركة واعتماد النتائج وهن فاطمة مطر، آمنة عبدالملك ، عائشة المغربي، معصومة حيدر، وبمتابعة توجيه المادة الأستاذ فتحي الشايب، بالإضافة إلى إدارتي الهيومن سوفت للحلول التعليمية والنيوهورايزن.

وشكرت بوشليبي إدارتي الهيومن سوفت للحلول التعليمية والنيوهورايزن على الشراكة الفاعلة ودعمهما للمسابقة وتقديم عروض تعليمية محفزة للطلبة كتقديم الهيومن سوفت للحلول التعليمية والنيوهورايزن مجموعة من الهدايا القيمة من دورات كمبيوتر مختلفة من نيوهورايزن، ودورات تعليم الكتروني من الهيومن سوفت للحلول التعليمية، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا العينية الأخرى التي كان لها اثر طيب على نفوس الفائزين وأولياءأمورهم.

وقالت مطر ان لجنة تحكيم متخصصة ضمت مصمما من معهد نيوهورايزن وموجه تربية فنية ومعلمة تربية فنية ومبرمجة قاموا بفرز التصاميم واختيار التصاميم الفائزة حيث تم انتقاء الأعمال الفائزة التي جمعت بين الشكل الجميل والإبداع في التصميم وتوافق الألوان وتمازجها بشكل جميل.

وذكرت فاطمة مطر أن الأنشطة والمسابقات تعد جزءا مهما من منهج المدرسة فالأنشطة تساعد في تكوين عادات ومهارات وقيم وأساليب التفكير اللازمة لمواصلة التعليم وتنمي لدى الطلبة العوامل الابتكارية والفنية خاصة عندما يطلق العنان لخياله وأفكاره فبالإضافة إلى أن المسابقات من عوامل التنشيط الدماغي والتسلية وتركيز الانتباه فإنها وسيلة لتبادل الأفكار بين الطلبة وإيصال ما يريدونه للكبار عبر رسومات لها دلالات ترتبط بشكل أساسي في ثقافة وشخصية الطالب.

واعتبرت تعاون الطلبة فيما بينهم ووجود الأسر في ذات المسابقة وسيلة لزيادة الترابط ما بين المدرسة وأولياء الأمور وخلق نوع من التواصل البناء الذي يفيد الطالب في مسيرة حياته التعليمية، مشيرة إلى أن تدريب الطلبة على ممارسة هواياتهم التي يحبونها وسيلة تسهم في إنماء ملكات الطفل واستخراج طاقاته الإبداعية والفكرية والفنية.

شروط المسابقة

أوضحت فاطمة مطر معلمة الحاسوب واحدى المشرفات على المسابقة أن شروط المسابقة كانت واضحة وسلسة لأن الهدف منها تنمية مهارات الطلبة، فقد أتاح محور تصميم بطاقات المعايدة للمشاركين استخدام أحد برامج التصميم وتقدم فيها عبارات تهنئة باللغة العربية أو الانجليزية إضافة إلى مراعاة قواعد الصياغة واللغة السليمة على أن لا يقل عدد الأسطر عن اثنين ولا يتجاوز الأربعة اسطر ويتم التصميم باستخدام احد برامج التصميم الفوتوشوب او الالسترايتر على أن يحفظ التصميم على هيئة ملف.

وأشارت إلى أن محور تصميم العرض التقديمي اشترط في المشاركين فيه استخدام احد برامج العروض التقديمية مثل البوربوينت، السويش، الفلاش على أن يتناول أما موضوع المعارك أو الفتوحات الإسلامية التي تمت في شهر رمضان المبارك أو موضوع فضل العشر الأواخر من شهر رمضان إضافة إلى موضوع ليلة القدر وفضل الصدقة والبذل والإحسان في شهر الخير والعطاء.

متابعة: نورة الأمير
* * * * *
حاولت إضافة البطاقات من الرابط لم أتمكن !!
يمكنكم الإطلاع على الخبر من الجريدة مباشرة


http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail
[/align]


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
 
قديمة 25-04-2006, 09:57 PM   #5 (permalink)
.+[الإدارة]+.
مؤسسين المنابر

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,132
معلومات إضافية
السمعة: 13384
المستوى: إماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: إماراتية غير متصل
المزاج: رايقه
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

ألف مبرووووووووك يا طفلة مدللة :)

تستاهلين هذا الانجاز

:36_3_11:
 
قديمة 25-04-2006, 11:24 PM   #6 (permalink)
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مرتــع الشوق ..
العمر: 28
المشاركات: 4,785
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 993352
المستوى: الزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الزعـابي غير متصل
المزاج: ???????
الرسالة الشخصية
نداري شرهة الغـالـي ،، ولا نرضى زعــل الأحشــام
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

شكلي ياي متأخر .. ما حصلت جريده :(



بس الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك لج ..

وانتي دووم متميزه ..

مــن تقـنـع النـفـس قنـعـت لوتعاتبـهـا
ماعـاد تـرجـع كـمـا لاول عـلـى الـعـاده
شـــئٍ بـــلا شـفـهـا مـاعــاد يـطـربـهـا
اذا انـكـفـت مـالـهـا فـــي تـركـهـــا راده
نفسي على ماكرهت ماني بغاصبهــا
ماهي على المخدعه والشين معتاده
بالأرض عايـش وماشـي فـي مناكبهـا
والـحـمـد والـشـكـر للمـعـبـود وزيــــاده
مـاحــد رزقـــه بـيــد غــيــره ويطـلـبـهـا
الـــرزق عـــن الـــذي يـرجـونـه عـبــاده
خــــل الهـضـيـمـه وتـركـهــا لصـاحـبـهـا
لـو كــان عـنـدك بعـيـر ٍ عـاجـز شــداده
مـن تلـدغ اليـد فـي الحـفـره عقاربـهـا
مـاتـردهـا ثـانـيـه والـعـقــرب اســــداده
واختـار م الهجـن سيـر البـعـد يطربـهـا
ماتتـبـع الـظـل يــوم الشـمـس وقــاده
والـــدار مـــن يـــوم تـتـكـدر مشـاربـهـا
مـا للمعيشـه بهـا ذوق ٍ عـلـى الــراده
مـاتـدمـع الـعـيــن إلا لــهــا سبـايـبـهـا
إمــــا وغــــف أو بــهــا عــلــه ونــكــاده

............شعر/ أحمد بن علي الكندي

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة، وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة
إن كل فارغ من البشر والأشياء له جلبة وصوت وصراخ، أما العاملون المثابرون فهم في سكون ووقار؛ لأنهم مشغولون ببناء صروح المجد وإقامة هياكل النجاح
 
قديمة 25-04-2006, 11:26 PM   #7 (permalink)
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مرتــع الشوق ..
العمر: 28
المشاركات: 4,785
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 993352
المستوى: الزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الزعـابي غير متصل
المزاج: ???????
الرسالة الشخصية
نداري شرهة الغـالـي ،، ولا نرضى زعــل الأحشــام
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين




مــن تقـنـع النـفـس قنـعـت لوتعاتبـهـا
ماعـاد تـرجـع كـمـا لاول عـلـى الـعـاده
شـــئٍ بـــلا شـفـهـا مـاعــاد يـطـربـهـا
اذا انـكـفـت مـالـهـا فـــي تـركـهـــا راده
نفسي على ماكرهت ماني بغاصبهــا
ماهي على المخدعه والشين معتاده
بالأرض عايـش وماشـي فـي مناكبهـا
والـحـمـد والـشـكـر للمـعـبـود وزيــــاده
مـاحــد رزقـــه بـيــد غــيــره ويطـلـبـهـا
الـــرزق عـــن الـــذي يـرجـونـه عـبــاده
خــــل الهـضـيـمـه وتـركـهــا لصـاحـبـهـا
لـو كــان عـنـدك بعـيـر ٍ عـاجـز شــداده
مـن تلـدغ اليـد فـي الحـفـره عقاربـهـا
مـاتـردهـا ثـانـيـه والـعـقــرب اســــداده
واختـار م الهجـن سيـر البـعـد يطربـهـا
ماتتـبـع الـظـل يــوم الشـمـس وقــاده
والـــدار مـــن يـــوم تـتـكـدر مشـاربـهـا
مـا للمعيشـه بهـا ذوق ٍ عـلـى الــراده
مـاتـدمـع الـعـيــن إلا لــهــا سبـايـبـهـا
إمــــا وغــــف أو بــهــا عــلــه ونــكــاده

............شعر/ أحمد بن علي الكندي

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة، وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة
إن كل فارغ من البشر والأشياء له جلبة وصوت وصراخ، أما العاملون المثابرون فهم في سكون ووقار؛ لأنهم مشغولون ببناء صروح المجد وإقامة هياكل النجاح
 
قديمة 26-04-2006, 02:17 AM   #8 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

[align=center]

بارك الله في :p نا التي لم تحرمنا متعة الاطلاع على هذا الإنجاز الطيب..

من القلب للغالية على قلوب الجميع " طفلتنا المدللة "..

مع كل الود والمحبة

تمـــارا[/align]

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
قديمة 27-04-2006, 11:18 AM   #9 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'الأسمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: ][..ديار بو متعب..][
المشاركات: 896
معلومات إضافية
السمعة: 3665
المستوى: الأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الأسمر غير متصل
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

ماشاء الله

مــــــــبـــــــروك لك طفلة مدللة

تستاهلين والله على هذا المجهود الرائع

تحيتي :)

في الانترنت نحن أشباح ، لكننا حقيقيون .. بينما في الحياه نحن حقيقيون ، لكننا أشباح !!
 
قديمة 01-05-2006, 08:25 PM   #10 (permalink)
THE LITTLE DESIGNER

 
tab
صورة 'طفلة مدللة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2005
المشاركات: 3,511
معلومات إضافية
السمعة: 4670192
المستوى: طفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: طفلة مدللة غير متصل
الرسالة الشخصية
' . . { ڪنَ الْفرحّ مع طاريَ اسمّگ مخاويّ ❤ ~
افتراضي رد: إجبار على كل المتمزين شراء جريدة البيان اليوم الحين

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ,,
ما شاء الله عليج يا طفلة مدللة .. ليس فقط في صفحات المنابر .. و صفحات الانترنت ..
بل في الجرايد ايضا .. الله يخليج و نشوف ابداعج دووم ..
شكرا لك على الموضوع
و ان شاء الل احاول اشوفها
اختكم الصغيرونة / امورة
السلام عليكم ورحمة الله

مشكورة أختي أمورة على مرورج الطيب

والله يخليج لي ولأهلج ولمنابرنا أيضاً...



وان شاء الله نشوف ابداعاتج حتى أنتي
في صفحات المنابر و الانترنت والجرائد المحليه


،،


و يڪَفي أڪَونِ بـْ دنيتڪَ ..{ ذڪَرى سعِيدة \ تسْعدڪَ . . ,

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
<< محشش عند امتحان القواعد >> الزعـابي منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 12 26-07-2006 11:59 AM
اختبر ذكائك :امتحان مكون من خمس اسئلة ظريف ولذيذ جدا spiderman2006 المنبر العام 5 26-04-2006 03:43 AM
حتى إعداد هذا البيان... الرقص الشرقي في خطر !!! أبو غضب الغزاوي المنبر الإسلامي 2 25-12-2005 02:20 PM
حتى إعداد هذا البيان... الرقص الشرقي في خطر !!! أبو غضب الغزاوي المنبر الإسلامي 0 13-12-2005 09:41 PM
الفرق بين امتحان الله وامتحان البشر !!!!!!! فجر الإسلام المنبر الإسلامي 1 10-12-2002 12:15 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:55 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net